recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مطور لعبة Unrecord يرد على المشككين بعد العرض الرسمي الواقعي

بالفيديو مطور لعبة Unrecord يرد على المشككين بعد العرض الرسمي الواقعي

 

بالفيديو مطور لعبة Unrecord يرد على المشككين بعد العرض الرسمي الواقعي

تابعنا يوم أمس عن طريق تغطية آخر أخبار الألعاب تفاصيل عن مشروع لعبة Unrecord، العنوان الجديد الواقعي من منظور كاميرا الكتف القادم من طرف استوديو التطوير الفرنسي المستقل Drama Game Studio و الذي فاجئ اللاعبين من خلال هذا الاستعراض الأول من نوعه للعبة.


التي كان قد كشف عنها سابقا من هذا العام إلا أن العرض حينها كان دو طابع تقني، قبل أن يتم تبني الفكرة، حيث و من خلال إعلانه أوضح الفريق المطور ذاته، أن لعبة Unrecord تقبع تحت التطوير منذ ما يزيد عن عام تقريبا باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، إلا أن الجماهير و مباشرة بعد العرض ليوم امس.


بدأت التشكيك في مصداقية الفيديو و أنه عبارة عن استعراض تم تسجيله بطريقة واقعية و إعادة التعديل عليه باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، إلا أن الرد من الفريق المطور كان سريعا و على لسان رئيسه السيد Alexandre Spindler.



حينما كشف عن طريق تغريدة في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفيديو حقا تم تسجيله في الوقت الفعلي للعب بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 5 معززا ذلك بمشاهد أخرى تكشف عناصر اللعبة التقنية، ما يؤكد فعلا على قوة هذا المحرك و أن النتائج القادمة باستخدامه قد تكون مرعبة للغاية.


بحكم أن هكذا مستوى من الألعاب قد يكسر جميع الحواجز خاصة أن العديد من الاصوات بدأت تتابع الاستوديو، على أساس أن لعبة Unrecord تحرض على العنف الجسدي نظرا للواقعية المبالغ فيها حسب قول بعض اللاعبين أو المتابعين انطلاقا من مواقع التواصل الاجتماعي.


لعبة Unrecord لحدود اللحظة منتظرة فقط على جهاز البي سي عن طريق منصة Steam، فيما أوضح الفريق المطور Drama Game Studio أن إطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز وارد للغاية في حالة كان هناك طلب عليها في هذه الأجهزة مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent