recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ اللاعبين برفع أسعار بعض الألعاب الحصرية على متجر Steam

سوني تفاجئ اللاعبين برفع أسعار بعض الألعاب الحصرية على متجر Steam

 

سوني تفاجئ اللاعبين برفع أسعار بعض الألعاب الحصرية على متجر Steam

أصبحت سوني في السنوات القليلة الماضية تحاول التوجه إلى سوق جديد من حيث صناعة الألعاب، بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن التي تستفيد من الإصدارات الحصرية الألعاب من طرف استوديوهات الطرف الأول التابعة إلى شركة سوني.


بات بمقدور اللاعبين على جهاز البي سي الحصول على مجموعة مختارة من الألعاب الحصرية و التي توفرت العديد منها خلال الأشهر القليلة الماضية و ارتفع منسوبها تدريجياً، حيث كان آخرها إطلاق العاب Sackboy A Big Adventure و Returnal ناهيك عن The Last of Us Part 1، التي ما تزال تعاني الأمرين على جهاز البي سي بسبب المشاكل التقنية التي رافقت إطلاقها على الجهاز.


إلا أن مصائب الجمهور في أجهزة البي سي على ما يبدو لا تأتي فرادى، بحكم أنه و وفقا لتقارير إعلامية طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم، فقد أفاد موقع VGC أن سوني بدأت في الساعات القليلة الماضية حملة موسعة لرفع أسعار الألعاب الحصرية الخاصة بها على عدة متاجر Steam حول العالم.

 

سوني تفاجئ اللاعبين برفع أسعار بعض الألعاب الحصرية على متجر Steam

و قد تم تسجيل إرتفاع أسعار الألعاب في كل من دولة الارجنتين و اليابان أن كندا و كولومبيا بالإضافة إلى الشيلي و الصين تم كوريا الجنوبية، حيث تتراوح هذه الزيادة على مستوى الأسعار ما بين 17% إلى 32% ببعض المناطق، و حسب التفاصيل المدرجة عن طريق منصة Steam DB.


فقد تبين أن عدة العاب تعرضت إلى تغييرات على مستوى السعر في مقدمتها God of War و Spider Man Remastered، بعدما سجلت زيادة في حدود 10 دولار ببعض المناطق إلا أن أكبرها في رأي كانت من خلال متجر Steam بدولة الأرجنتين، المعروف بكونه وجهة رئيسية للعديد من اللاعبين في السابق نظراً لاسعاره المنخفضة قبل إغلاق ثغرته.


حيث تم تسجيل مضاعفة أسعار لعبة God of War من 4199 بيزو إلى 8499 بيزو و نفس الأمر للعبة Spider Man، فيما العاب Sackboy A Big Adventure و Returnal ارتفع سعرها قرابة 67% بالمقارنة مع الأسعار السابقة، خطوة أكيد كانت متوقعة خاصة أن مكتبة العاب سوني بلايستيشن باتت تتقوى على أجهزة البي سي.


و من المتوقع أن تعرف قفزة نوعية من حيث الكم في غضون السنوات القليلة المقبلة، فيما لحدود اللحظة لم يتم التأكيد عن توفر هذه الزيادة في أسعار الألعاب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent