recent
أخبار ساخنة

لأول مرة اكتشاف نهاية مختلفة لمهمة آرثر و Lenny في لعبة Red Dead Redemption 2

لأول مرة اكتشاف نهاية مختلفة لمهمة آرثر و Lenny في لعبة Red Dead Redemption 2

 

لأول مرة اكتشاف نهاية مختلفة لمهمة آرثر و Lenny في لعبة Red Dead Redemption 2

رغم مرور السنوات على إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت في عام 2018 على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي، إلا أن الجمهور ما يزال متعلق تماما بهذه التحفة الفنية من استوديوهات روكستار التي على الرغم من عدم تتويجها بلقب لعبة العام.


إلا أنها تعتبر أحد الألعاب التي طبعت الجيل السابق و ما تزال إلى حدود اللحظة محط نقاش و حديث مجتمع اللاعبين، الذين ما يزال العديد منهم يبحث و يكتشف العديد من العناصر داخل هذه الأخيرة آخرها ما جرى مشاركته من طرف اللاعبين على موقع منتدى Reddit، تحديدا خلال أشهر مهمة تجمع بين البطل آرثر مورغان و شخصية Lenny Summers.


حيث تبدأ هذه الأخيرة بعدما غادر Lenny رفقة Micah في مهمة استطلاعية، قبل أن يتم القبض على هذا الأخير من الفدراليين و يعود Lenny أدراجه إلى المستوطنة الخاصة بالعصابة لإعلام Dutch و باقي الاعضاء بالمستجد، حيث يدخل Lenny في مرحلة اكتئاب قبل أن يقترح عليه البطل آرثر مورغان الذهاب إلى الحانة لتمضية الوقت.


إلا أن هذه المهمة ستتحول رأسا على عقب بحكم أنها ستصبح مهمة ممتعة و لا تنسى من طرف اللاعبين، إلا أن المفاجأة هذا اليوم بالنسبة للاعبي Red Dead Redemption 2، أن النهاية المعروفة فيها اكتشف اللاعبين أنها تتضمن نهاية مختلفة و لو أنها تقود إلى نفس المسار القصصي و هو دخول آرثر مورغان إلى السجن رفقة Lenny.


TIL that’s there’s an alternate scene if you escape the police after the drinking with Lenny mission
by u/Name12345678910-1 in reddeadredemption


حيث و في اللحظة التي يتم القبض عليهم بمقدور اللاعبين الهروب بشخصية آرثر إلى أقرب مركز بريدي، و بمجرد الدخول إليه سيتلقى ضربة على الرأس ليستيقض و هو وسط الزنزانة رفقة Lenny، هذه التفاصيل الصغيرة لم يسبق و أن اكتشفها العديد من اللاعبين حتى بعد إنهاء المغامرة أكثر من مناسبة.


بالتالي عرفت تفاعل منقطع النظير من طرف اللاعبين هذا اليوم و يؤكد حقيقة واحدة أن لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال ربما تحتفظ بالعديد من الأسرار الغير مكتشفة لحدود اللحظة، خاصة أنها قبعت تحت التطوير لمدة سنوات عديدة داخل استوديوهات روكستار.

google-playkhamsatmostaqltradent