recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف تفاصيل رهيبة لأول مرة في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف تفاصيل رهيبة لأول مرة في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

 

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف تفاصيل رهيبة لأول مرة في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

كانت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الفترة السابقة موضوع نقاش عن طريق موقعنا من خلال تغطية لآخر الاخبار و جديد عالم صناعة ألعاب الفيديو، و ذلك من خلال استعراض بالفيديو شاركه معنا أحد اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي مكننا من مشاهدة أحد التفاصيل الدقيقة للغاية في عالم اللعبة لأول مرة.


حيث اتضح أن العديد من اللاعبين لا يعلمون بوجود هذه الخاصية إلا أن التفاصيل لم نتوقف عند هذا الحد، بحكم أنه و على الرغم من مرور حوالي خمسة سنوات كاملة عن إطلاق اللعبة و اكتشاف جميع محتوى اللعبة على الإطلاق.


إلا أن مجتمع اللاعبين ما يزال لا يتوقف عن اكتشاف و البحث عن جديد عالم هذه الأخيرة و هو ما يشاركنا أحد اللاعبين على موقع منتدى Reddit، حيث و من خلال جولة في عالمها و تحديدا بمنطقة حيث بتواجد معسكر للصيادين و الذي بالمناسبة لا يمكن مصادفته كثيرا في اللعبة.


What I discovered in RDR2 today: The animals strung up at hunters camps aren’t just props
by u/Felwinter_II in reddeadredemption


الا أن استوديو روكستار لم يترك أي شيء للصدفة داخل Red Dead Redemption 2، بعدما اهتم بكافة التفاصيل التي يمكن اكتشافها في المعسكر بحكم أنه انطلاقا من الفيديو، أتضح لهذا اللاعب أنه يمكن لأول مرة التفاعل مع الحيوانات التي يتركها الصيادين في المعسكر.


بحكم أنه في أغلب الألعاب يمكن مشاهدة الحيوانات و مخلفاتها في المعسكرات لكن دون القدرة على التفاعل معها للحصول عليها مثلاً، الا أن استوديوهات روكستار قررت كسر القاعدة و رفع السقف عاليا من خلال كمية التفاصيل في عالم لعبة Red Dead Redemption 2، و شخصيا لأول مرة اكتشف وجود هذه الخاصية رغم أنني خضت أزيد من 900 ساعة فيها.


حيث في أغلب زياراتي إلى معسكرات الصيادين لم اجد مخلفات الحيوانات المصطادة عكس الموقف الذي اكتشف هذا اللاعب، بالتالى العديد من المستخدمين كانت ردة فعلهم طبيعية بعد مشاهدة هذا الفيديو الذي عرف تفاعل كبير من طرف مجتمع اللاعبين.


أكيد يبرز لنا مدى قوة التفاصيل في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 التي كان بمقدور استوديوهات روكستار الاهتمام بها أكثر عن طريق التحديثات بواسطة طور Red Dead Online إلا أنها قررت التضحية بها لصالح عملية تطوير GTA 6.

google-playkhamsatmostaqltradent