recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy 16 تقدم نمط الصعوبة السهل بطريقة مبتكرة جدا هذه تفاصيلها

لعبة Final Fantasy 16 تقدم نمط الصعوبة السهل بطريقة مبتكرة جدا هذه تفاصيلها

 

لعبة Final Fantasy 16 تقدم نمط الصعوبة السهل بطريقة مبتكرة جدا هذه تفاصيلها

في إطار متابعة آخر أخبار الألعاب عن طريق موقعنا، فقد تطرقنا خلال بحر الأسبوع الجاري إلى مجموعة من المعطيات المهمة و المثيرة للغاية التي جاءت من خلال حدث البث المباشر لبرنامج State of Play من بلايستيشن، و الذي تم تخصيصه بالكامل إلى لعبة Final Fantasy 16 العنوان الحصري القادم لجهاز بلايستيشن 5 و تفاصيلها الجديدة.


حيث و من خلال استعراض بالفيديو مطول اكتشفنا الكثير من التفاصيل و المعلومات الهامة عناصر أسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة، ناهيك عن جملة من الأفكار الجديدة التي يراهن عليها لأول مرة الفريق المطور داخل استوديو Square Enix.


و من ضمنها ما نعود إلى تسليط الضوء عليه في هذا التقرير و هنا الحديث عن نمط الصعوبة السهل، بحكم أن Final Fantasy 16 كما أشرت في تقرير سابق توفر نمط الصعوبة التي يرتكز على القصة فقط و نمط صعوبة مخصص لعشاق الاكشن و القتال بدرجة أولى.


إلا أن الفريق المطور و من خلال خروج إعلامي جديد هذا اليوم أوضح أن نمط الصعوبة الذي يركز على القصة يمكن من خلاله الاستفادة من نمط السهل بطريقة مبتكرة للغاية، و ذلك عن طريق الاستعانة من مجموعة ملحقات مخصصة التي يصل عددها إلى خمسة عناصر، إد بمقدور اللاعبين تفعيلها لوقت محدود خلال المواجهات و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة عن مميزاتها.


  • عنصر Ring of Timely Evasion: سيجنب على البطل Clive هجمات الخصم بشكل تلقائي وسريع ما دام أنه يمكن تجنب الهجوم.
  • عنصر Ring of Timely Focus: حيث يتباطأ الوقت قبل أن يتعرض Clive لضربة هجومية من العدو، بالمقابل لن يكون لها تأثير عندما يتم تفعيل عنصر Ring of Timely Evasion في نفس الوقت.
  • عنصر Ring of Timely Strikes: يمكن Clive من تنفيذ مجموعات القدرات القوية بمجرد الضغط على الزر المربع.
  • عنصر Ring of Timely Assistance
  • عنصر Ring of Timely Healing


في نفس هذا الإطار من التفاصيل لم يتم مشاركة أي معلومة بخصوص عناصر Ring of Timely Assistance و Ring of Timely Healing تواليا، إلا أنه و من خلال الوصف الرئيسي انطلاقا من العنوان الخاص بها يمكننا توقع أن تكون هذه الأخيرة مخصصة لمد يد المساعدة للبطل Clive من أحد الشخصيات المرافقة أو من خلال قوى السحر.

 

لعبة Final Fantasy 16 تقدم نمط الصعوبة السهل بطريقة مبتكرة جدا هذه تفاصيلها

فيما العنصر الثاني ربما قد يكون فرصة أمام البطل الرئيسي للالتقاط الأنفاس و استرجاع جزء من الصحة في الوضعية الحرجة، هذا الأسلوب من الواضح أنه مبتكر و اشتغل عليه الفريق المطور بصفة دقيقة.


حتى يتمكن من توفيره بطريقة تجعل تجربة اللاعبين سهلة للغاية في Final Fantasy 16 و لهذا عدم استخدام أكثر من عنصرين في نفس الوقت يؤكد أن الأستوديو المطور يستهدف منح تجربة متوازنة في أغلب الأنماط.


حتى لا تفقد اللعبة جوهرها وهو ما اتضح لنا خلال العرض الأخير لأسلوب اللعب ضمن البث المباشر لبرنامج State of Play، عموما إصدار Final Fantasy 16 لا يفصلنا عنه سوى القليل ما دام مرتقب في تاريخ 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent