recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على استعراض مبهر من 25 دقيقة على جهاز PS5

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على استعراض مبهر من 25 دقيقة على جهاز PS5

 

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على استعراض مبهر من 25 دقيقة على جهاز PS5

كما كان متوقل فقد تم خلال اللحظات الماضية الكشف عن الحلقة الخاصة من البث المباشر لحدث State of Play من سوني بلايستيشن، و الذي تم تخصيصه بالكامل للكشف عن أحدث استعراض للعلة Final Fantasy 16 القادمة حصريا لجهاز PS5.


حيث أصبح في الأشهر القليلة الماضية توجه سوني إلى تخصيص عدة حلقات من برنامج البث المباشر State of Play إلى العاب معينة، و هو ما جعلها تعيد هذه الخطوة مع لعبة Final Fantasy 16 التي استفادت من عرض مطول بالفيديو، يتيح لنا جولة شاملة في محتواها بصفة عامة.


حيث يمكننا من خلاله أن نشاهد الكثير من العناصر التي تحدث عنها الفريق المطور داخل استوديو Square Enix، خاصة عن الدوافع وراء تقديمها حصريا على جهاز بلايستيشن 5، و فعلا يتضح جليا أن هذه الأخيرة تستهدف استغلال قدرات منصة سوني للجيل الحالي على نحو جيد.



إد من خلال المؤثرات البصرية و كمية المشاهد الملحمية لا تصدق حقا أن يستخدم فيها الفريق المطور كافة قدرات جهاز بلايستيشن 5، لا من حيث العناصر التقنية أو من الموارد التي يوفرها معالج الرسومات، ناهيك عن نظرة حول أسلوب اللعب و أساسيات نظام القتال التي ستكون أقرب إلى الأسلوب الكلاسيكي مع مجموعة من الإضافات و التحسينات التي تروق الجمهور.


بالإضافة إلى استعراض الفريق المطور لعدة أفكار و محتويات سيكون الجمهور على موعد معها في اللعبة، كما أن الفرصة كانت مواتية لتسليط الضوء على قوائم اللعبة الرئيسية التي يتضح أنها جد مرتبة و تتيح الوصول إلى جميع التعديلات بسهولة مطلقة.


كما تعرفنا على نظام تطوير المهارات في Final Fantasy 16 و الذي سيكون بسيط للغاية عن طريق قائمة توفر عشرات الفئات و العناصر الجديدة لأول مرة، كما استعرض الفريق المطور للعبة لدى Square Enix بعض أنماط اللعب بين من تركز على القصة و احداث اللعبة مع مستويات قتال جد ملائمة للمستخدمين الجدد.


و كذلك تلك التي تركز على الأكشن و القتال عن طريق مواجهات صعبة و ملحمية للغاية كما كان الشأن عن طريق الاستعراض بالفيديو أمامنا من طرف منتج اللعبة السيد Naoki Yoshida، الذي جدد التأكيد عن إطلاق لعبة Final Fantasy 16 في تاريخ 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent