recent
أخبار ساخنة

اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد سنوات من إطلاقها

اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد سنوات من إطلاقها

 

اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد سنوات من إطلاقها

لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر بالنسبة للعديد من اللاعبين أحد أقوى الالعاب التي صدرت خلال الجيل الماضي من أجهزة الألعاب، و شخصيا بالنسبة لنا تعتبر هذه الأخيرة أحد الإصدارات القوية التي طبعت صناعة العاب الفيديو على أكثر من مستوى.


سواء أفكار الحبكة القصصية في عالمها و كذلك جودة التفاصيل في البيئات و عناصرها التقنية التي جعلت من أسلوب اللعب فعلا واجهة لألعاب العالم المفتوح، و العديد من المطورين أصبحوا يتخدون هذه الأخيرة كمثال لتقديم إصدارات من المستوى العالي، لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار رغم تقديمها خلال عام 2018 أي حوالي خمسى سنوات من الآن.


إلا أن الجمهور ما يزال يبحث و يكتشف المزيد من التفاصيل في عالمها، و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الساعات الماضية عن طريق فيديو جرى إماطة اللثام عنه من طرف بعض المستخدمين، الذين اكتشفوا بالصدفة أحد التفاصيل الدقيقة للغاية و التي كانت غير معروفة من قبل، و هنا الحديث عن إمكانية فتح صناديق الغنائم و تحديدا الخزنة التي تحتوي على النقوذ و الذهب في عالمها.


حيث كان الشائع بين اللاعبين أنه لا يمكن فتحها سوى عن طريق استخدام الديناميت أو المتفجرات بصفة عامة ما دامت اللعبة تفرض عليك هذا الأمر، إلا أن أحد اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر شاركنا فيديو يمكن من خلاله أن نشاهد كون الخزنة يمكن فتحها بسهولة عند استخدام فأس و تصويبه مباشرة على الواجهة الأمامية.



بحيث مباشرة ستفتح لك الخزنة دون أي مشاكل و شخصيا كم خسرت من حصان بسبت المتفجرات عند استخدام لفتح الخزنة، للأسف معلومة جاءت متأخرة بالنسبة لي بعدما ابتعدت عن لعبة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online في الأشهر الماضية.


نظير انعدام دعمها و الاهتمام بمحتواها من طرف استوديوهات روكستار التي أعلنت عن إيقاف تطوير أي محتوى اضافي موجه لهذه الأخيرة، و الإكتفاء بالمقابل فقط بصيانة الخوادم على جميع الأجهزة، بسبب الانشغال المطلق للمطورين في عملية تطوير لعبة GTA 6 المشروع الرئيسي القادم و المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين بصفة عامة من محبي عناوين استوديوهات روكستار.

google-playkhamsatmostaqltradent