recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن لعبة Alan Wake 2 ستكون بمثابة الواجهة التقنية لأجهزة PS5 و Xbox Series

مصدر يؤكد أن لعبة Alan Wake 2 ستكون بمثابة الواجهة التقنية لأجهزة PS5 و Xbox Series

 

مصدر يؤكد أن لعبة Alan Wake 2 ستكون بمثابة الواجهة التقنية لأجهزة PS5 و Xbox Series

الكشف الرسمي الأول عن لعبة Alan Wake 2 لم يتسنى تغطية التفاصيل المرافقة له من خلال موقعنا، بسبب مشاكل صحية حالت دون أن نتواصل معكم متابعينا خلال تلك الفترة العصبية، إلا أننا و الحمد لله عدنا بقوة من أجل تغطية آخر الأخبار و كافة التفاصيل و المستجدات المرتبطة بهذه اللعبة القادمة من استوديو Remedy.


الذي كما نعلم يمتلك العديد من الأوراش المفتوحة حاليا بصدد الاشتغال عليها داخليا، حيث بالإضافة إلى مشروع لعبة Alan Wake 2 هناك مشاريع ريميك Max Payne الجزء الأول و الثاني تم هناك لعبة Control 2 التي تظل بمثابة مشروع رئيسي بالنسبة للفريق المطور الفنلندي، تم هناك مشروع لعبة غير معلنة بعد.


ما يؤكد أن الفريق فعلا يمتلك العديد من الواجهات التي يركز عليها في نفس الحين، إلا أن أقرب الألعاب القادمة هي بلا أدنى شك Alan Wake 2 القادمة نهاية هذا العام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و كما علمنا من قبل اللعبة تعرف مستجدات هامة و متغيرات كبيرة بالمقارنة مع الإصدار الأول.


بحكم أنها ستكون عبارة عن تجربة رعب نفسي من الدرجة الأولى، حيث قرر الفريق المطور التوجه إلى هذا الصنف من الألعاب بواسطة السلسلة مع نفس الوجوه المعروفة في الإصدار الأول، و تحديدا بطل القصة إلا أنه بالنسبة للعبة قادمة هذا العام من الواضح أن التفاصيل قليلة جدا.


ما يشير أن المعطيات عن Alan Wake 2 قد تتوفر بشكل متسارع لاحقا من جانب استوديو Remedy الطرح الذي عاد النقاش إليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي المعروف Shpeshal Nick على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حينما أوضح أن اللعبة تستخدم محرك رسومات Northlight Engine بنسخته الجديدة، حيث من المتوقع أن يمثل قفزة نوعية و مرآة حقيقية لاستعراض قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز أساسا.


نظرا للقدرات الهائلة التي يمتلك هذا المحرك، أكيد أن العديد من الألعاب القادمة هذا العام من شأنها أن تستعرض لنا نظرة عن مستقبل صناعة العاب الفيديو، خاصة مع الجيل الجديد لأجهزة الألعاب المنزلية ما يتركنا متحمسين للغاية قصد متابعة كل هذا عن قرب.

google-playkhamsatmostaqltradent