recent
أخبار ساخنة

هذه أفضل 5 ألعاب مجانية متوفرة الآن للتحميل على جهاز نينتندو سويتش

هذه أفضل 5 ألعاب مجانية متوفرة الآن للتحميل على جهاز نينتندو سويتش

 

هذه أفضل 5 ألعاب مجانية متوفرة الآن للتحميل على جهاز نينتندو سويتش

في الفترة الماضية أغلب التفاصيل التي يتم الإشارة إليها من خلال الموقع أكيد تعرف مسار موجه صوب أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي، فيما أن الجمهور من جهة أخرى يمتلك العديد من الأجهزة الأخرى مثل منصة البي سي التي نشارككم بين الفينة و الأخرى العديد من التقارير عنها.


إلا أن من جهة أخرى هناك جهاز آخر هو الأخر تميز في السنوات القليلة الماضية و هنا الحديث عن منصة شركة نينتندو Nintendo Switch، الذي ما يزال حاضر في الواجهة كيف لا و هذا الأخير بصدد ترقب إطلاق أحد أضخم الحصريات في تاريخه.


و هنا الحديث عن لعبة Zelda Tears of the Kingdom المنتظرة منذ سنوات خلت قبل وصولها هذا العام على الجهاز، حيث لا يفصل الجمهور سوى القليل على تجربتها، إلا أن هذا الموعد المنتظر لا يجعلنا نمر دون الإشارة إلى بعض الألعاب الأخرى التي تتوفر في الجهاز، بحكم أنه و خلال السنوات الماضية أصبحت منصة نينتندو سويتش واجهة رئيسية أمام العديد من استوديوهات التطوير الكبرى.


خاصة أن القاعدة الجماهيرية الخاصة به أصبحت ضخمة للغاية رغم أنه كان بمقدور شركة نينتندو الرهان عليها أكثر، من خلال تقديم المزيد من الألعاب الحصرية و ابتكار العديد من العناوين الجديدة للجهاز.


ما قد يجعل هذا الأمر يدفع بمبيعات الجهاز إلى أكثر من هذا الرقم المسجل حاليا، لكن رغم ذلك فقظ استطاعت هذه الأخيرة استعادة ثقة المطورين مع جهاز نينتندو سويتش بعدما بات وجهة لعدة العاب حتى تلك المجانية منها، و هو ما اشارككم في هذا التقرير حيث نسلط الضوء على قائمة أفضل خمسة العاب يمكنكم الحصول عليها الآن بالمجان و تحميلها بدون أي مقابل مادي.


إد نكتشف فيها تجارب متنوعة من عدة عناوين شهيرة في مقدمتها سلسلة العاب Pokémon المرتبطة تاريخيا بشركة نينتندو، ناهيك عن لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite و أسفل المقال أترككم مع قائمة الألعاب التي نقترح عليكم تجربتها في جهاز نينتندو سويتش ما دامت متوفرة الآن بالمجان للتحميل على متجر Nintendo eShop.

قائمة أفضل 5 ألعاب مجانية متوفرة للتحميل على جهاز Nintendo Switch

  • لعبة Fortnite

 


  • لعبة Fall Guys 

 


  • لعبة Pokemon Cafe Remix 

 


  • لعبة Yu-Gi-Oh Master Duel 

 


  • لعبة Tetris 99 



google-playkhamsatmostaqltradent