recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Immortals of Aveum يؤكد أنها مستوحاة من سلسلة Call of Duty لعدة أسباب

مخرج لعبة Immortals of Aveum يؤكد أنها مستوحاة من سلسلة Call of Duty لعدة أسباب

 

مخرج لعبة Immortals of Aveum يؤكد أنها مستوحاة من سلسلة Call of Duty لعدة أسباب

الاعلان عن لعبة Immortals of Aveum لم يمر عليه سوى وقت قصير، حيث تطرقنا إلى هذه اللعبة خلال تقرير خاص على موقعنا منذ أيام قليلة فقط، حيث ستتوفر هذه الأخيرة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز معا في شهر يوليو المقبل من استوديو التطوير الجديد Ascendant.


بعدما تم افتتاحه خلال السنوات القليلة الماضية بدعم من طرف العملاقة الأمريكية EA و السيد بريت روبنز، الذي يعتبر من المخضرمين على مستوى صناعة العاب الفيديو بعدما كان قد غادر استوديو Sledgehammer Games من أكتفيجين قصد الاستقلال بنفسه و الاشتغال على شيء مختلف.


بحكم أنه كانت له مساهمة في السابق على مشاريع سلسلة العاب Call of Duty تحديدا إصدارات Advanced Warfare و كذلك Call of Duty WW2 و المزيد، إلا أن مشروع لعبة Immortals of Aveum عند مشاهدته تشعر بأنه حقا يحمل لمسات و عناصر من سلسلة العاب الاكشن و التصويب الشهيرة Call of Duty.



الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المخرج ذاته عند مقابلة صحفية رفقة الإعلامي Brian Crecent، حينما أفاد خلالها السيد بريت روبنز أنه سيكون من غير المقبول عدم الإشارة إلى كون لعبة Immortals of Aveum لم يقتبس فيها أي عناصر من سلسلة Call of Duty.


معتبرا إياها تحمل روح هذه الأخيرة لكن مع تعويض الأسلحة الكلاسيكية بتعويذات سحرية، مشيرا أن طريقة البناء القصصي في اللعبة و كذلك إدارة الحوارات بالإضافة إلى أن أغلب عناصر أسلوب اللعب تم اقتباس أفكارها من سلسلة العاب Call of Duty.


الشيء الذي بطبيعة الحال يجعل الجمهور متحمس لاكتشاف هذا المزيج حقيقة بين عناصر اللعبة التي يراهن عليها استوديو التطوير داخل Ascendant و تلك المستوحاة من العاب Call of Duty، و أكيد أن المزيد من العروض قادمة قريبا لتسليط الضوء أكثر على مشروع Immortals of Aveum قبل الإطلاق العالمي في موعد 20 يوليو المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent