recent
أخبار ساخنة

حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor على جهاز Xbox Series S مفاجئ جدا

حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor على جهاز Xbox Series S مفاجئ جدا

 

حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor على جهاز Xbox Series S مفاجئ جدا

نواصل تغطية آخر أخبار الألعاب و هذه المرة مع أحد الألعاب القادمة بقوة خلال هذا الشهر و المنتظرة من طرف مجتمع اللاعبين منذ سنوات، حيث و منذ إطلاق الجزء الأول و نجاحه كانت التوقعات كبيرة بأن تعود سلسلة العاب حرب النجوم بقوة إلى الواجهة.


و هو ما أعلن عنه انطلاقا من مشروع لعبة Star Wars Jedi Survivor القادمة من استوديو التطوير Respawn Entertainment قبل سنوات من الآن، إلى غاية الكشف الكامل عن اللعبة التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 28 أبريل الحالي، حيث و على مقربة من إطلاق اللعبة بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


كانت الفرصة مواتية من أجل تسليط الضوء على العديد من المعطيات بخصوص اللعبة، أولا من خلال استعراض الفيديو الرسمي الذي يرافق إطلاق اللعبة بصفة رسمية، تم بعد ذلك من خلال التفاصيل التي تم مشاركتها معنا بداية من متطلبات التشغيل النهائية على جهاز البي سي، مرورا بحجم ملف تحميل اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية.



بحيث تعرفنا من قبل أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 ستأتي بحجم 147 جيجابايت مقابل 140 جيجابايت على جهاز اكسبوكس سيريز إكس، إلا أن التفاصيل هذه المرة كانت غير متوقعة بحكم أنه و انطلاقا من تقارير إعلامية من طرف بعص المنابر الإعلامية، التي استطاعت الحصول على اللعبة قبل الجميع قصد المراجعة.


أشارت أن نسخة جهاز Xbox Series S تعتبر أقل نسخة من حيث المساحة الإجمالية ما دامت تأتي فقط بحجم 44 جيجابايت، في إشارة أن هذا الاصدار سيعرف التضحية بالعديد من المميزات التقنية بالمقارنة مع إصدارات بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس و البي سي التي ستدعم دقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية.


ناهيك عن العديد من التقنيات المقتبسة من محرك الرسومات Unreal Engine 5 و لو أن اللعبة تعتمد في الأصل على بنية تقنية من محرك رسومات Unreal Engine 4 فقط، ما يشير أن نسخة Star Wars Jedi Survivor لجهاز اكسبوكس سيريز اس فعلا تخلت عن العديد من العناصر التقنية التي سنكتشف تفاصيلها أكيد لاحقا بعد الإطلاق يوم 28 أبريل.

google-playkhamsatmostaqltradent