recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor بجهاز PS5

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor بجهاز PS5

 

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor بجهاز PS5

سبق لنا من خلال الموقع التطرق إلى العديد من أخبار لعبة Star Wars Jedi Survivor العنوان الرئيسي الجديد من عالم سلسلة حرب النجوم، حيث يتم إنتاجه من طرف EA و  تطويره من جانب استوديو Respawn Entertainment الذي تميز خلال السنوات القليلة الماضية.


عن طريق العديد من المشاريع المتميزة لعل أهمها العودة بقوة من خلال عنوان Star Wars Jedi Fallen Order، التي يمكن القول مهدت الطريق أمام الأستوديو حتى يشاركنا المزيد من المشاريع طيلة السنوات القادمة.


و هو ما يمكننا أن تكتشف المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية، بحكم أنه لا يفصلنا سوى أيام قليلة فقط عن إطلاق اللعبة الجديدة Star Wars Jedi Survivor، و المنتظرة خلال تاريخ 28 أبريل الجاري تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و قد سبق لنا الإشارة خلال فترة سابقة إلى متطلبات التشغيل النهائية للعبة على جهاز البي سي، و اكتشفنا بواسطتها أن اللعبة ستحتاج فعلا إلى مساحة تخزين موصى بها كبيرة جدا.


ما يؤكد أن الفريق المطور يستهدف تقديم تجربة من ناحية تقنية قوية جدا الطرح الذي تأكد أيضا خلال اللحظات القليلة الماضية، هذه المرة تجاه إصدار جهاز بلايستيشن 5 على الأقل، بحكم أنه و انطلاقا من تغريدة على حساب PlayStation Game Size بموقع التواصل الاجتماعي تويتر المتخصص في رصد معلومات الألعاب بمتجر بلايستيشن ستور.



فقد أوضح هذا الأخير أن حجم ملف تحميل لعبة Star Wars Jedi Survivor في نسختها 1.01 المسجل لحدود اللحظة، هو 147,5 جيجابايت دون أن يشمل تحديث اليوم الأول الذي من المنتظر أن يتم إطلاقه في نفس موعد إصدار هذه الأخيرة.


بالمقابل علمنا في التفاصيل المدرجة أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، بمقدوره تحميل اللعبة مسبقا بداية من تاريخ 26 أبريل الحالي عند الطلب المسبق في أفق فتح اللعبة بتاريخ 28 أبريل.

google-playkhamsatmostaqltradent