recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Crysis 4 يجدد التأكيد أن العمل مستمر عليها و هذا جديدها

مطور لعبة Crysis 4 يجدد التأكيد أن العمل مستمر عليها و هذا جديدها

 

مطور لعبة Crysis 4 يجدد التأكيد أن العمل مستمر عليها و هذا جديدها

انتظر الجمهور المتابع لآخر اخبار الالعاب و جديدها عدة سنوات حتى يشاهد لأول مرة الإعلان الرسمي عن الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب و الاكشن الشهيرة Crysis من استوديو التطوير العالمي Crytek، و الذي غاب خلال السنوات القليلة الماضية بحكم أنه بصدد الاشتغال على تطوير بنيانه التحتية تجهيزا للتحديات القادمة بطبيعة الحال.


و هو ما تأكد بفعل الإعلان الرسمي عن لعبة Crysis 4 التي منذ تقديمها، يمكن القول أن أغلب التفاصيل عنها غائبة إلى غاية الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الأستوديو الذي قرر فتح التوظيف على ما يناهز 20 منصب شاغر لديه مخصص بالكامل للعبة Crysis 4.


حيث قرر هذا الأخير تسليط الضوء على مجموعة من المناصب الرئيسية في عملية تطوير اللعبة، في مقدمتها خبير في عناصر الذكاء الاصطناعي للشخصيات في العالم NPC و كذلك مصمم متخصص في تهيئة بيئات اللعب، بالإضافة إلى مطور متخصص في الإنتاج التقني بالإضافة إلى المزيد من المناصب.


التي تؤكد حقيقة واحدة مفادها أن اللعبة حالتها في هذه المرحلة جيدة جدا و أن المعطيات الرسمية لن تتأخر كثيراً، خاصة أن الفريق المطور يعمل بكافة طاقاته على هذا الورش الجديد الذي من المتوقع أن يكون واجهة تقنية خلال سنوات عديدة مستقبلا.


خاصة أن السلسلة كانت في أول أجزائها قد فشلت أقوى بطاقات الرسومات حينها من العملاقة Nvidia في تشغيلها على أقصى الإعدادات في جهاز البي سي، ما يبرز حقيقة القوة التقنية التي تتمتع بها هذه الأخيرة و طبعا جزء Crysis 4 لن يخرج عن هذه القاعدة.

google-playkhamsatmostaqltradent