recent
أخبار ساخنة

استطلاع يكشف عدم اهتمام اللاعبين في جهاز PS5 بخصائص ذراع التحكم Dualsense

استطلاع يكشف عدم اهتمام اللاعبين في جهاز PS5 بخصائص ذراع التحكم Dualsense

 

استطلاع يكشف عدم اهتمام اللاعبين في جهاز PS5 بخصائص ذراع التحكم Dualsense

جهاز بلايستيشن 5 متوفر حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية، و أكيد أن العديد من اللاعبين فشلوا في الحصول عليه رغم العديد من المحاولات، إلا أنه و بسبب الأسعار المبالغ فيها لهذا الأخير من طرف السماسرة.


فقد جعل العديد من المستخدمين يعملون على تأجيل فرصة الحصول عليه إلى غاية توفيره بكميات كبيرة و هو ما يمكننا أن نلاحظ خلال الأشهر القليلة الماضية، بحكم أن سوني بدأت فى عملية تزويد الأسواق العالمية من خلال ملايين الشحنات الضخمة، التي تحتوي على أجهزة بلايستيشن 5 موجهة إلى كافة أنحاء العالم.


ما من شأنه أن يكسر حالة الاحتقان التي كانت تعرفها مبيعات منصة PS5 و الأرقام الأخيرة المقدمة خاصة فى أوروبا و أمريكا الشمالية أكبر دليل على ذلك، إلا أنه من جهة أخرى هذه الأرقام تجعل الفرصة مواتية لتحقيق العديد من استطلاعات الرأي عن طريق المواقع و المنتديات العالمية.


كما هو الحال الآن عن طريق تقرير من طرف أحد المواقع العالمية انطلاقا من استطلاع أنجز على موقع Resetera، و الذي يتوجه بسؤال مباشر إلى مجتمع اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 لمعرفة مدى اهتمامهم بذراع التحكم Dualsense في جهاز بلايستيشن 5، و تحديدا خصائص هذه الأخيرة و كيف يرون توفيرها في أغلب الألعاب.


بعدما شارك فيه حوالي 1500 لاعب في جهاز PS5 و عبر حوالي 23,2% منهم عن عدم اهتمامهم المطلق بالميزات التي توفرها ذراع التحكم Dualsense، مثل خصائص Haptic Feedback و Adaptive Triggers و يرون أنها غير مهمة فيما كانت نسبة 13,2% من اللاعبين تعتبر هذه الخصائص فقط إضافة تجميلية و يتم تعطيلها تلقائيا من جانبهم.



أكيد نسبة مهمة من اللاعبين نلاحظ أنها لا تهتم بهذه الخصائص، علما أن سوني و من خلال براءات اختراع مسجلة مؤخرا تبين أنها تطمح إلى الدفع بقوة بهذه الخصائص في الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن، فيما الجمهور يراها تقريبا عادية جدا عكس النقاد الذين أعجبوا كثيرا بهذه الخصائص، و شخصيا أراها إضافة مميزة بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 تجعل التجربة فيه مختلفة تماما بالالعاب خاصة إذا تم استغلالها على نحو جيد.

google-playkhamsatmostaqltradent