recent
أخبار ساخنة

استوديو Techland يشعل حماس اللاعبين بعد التلميح إلى إمكانية انطلاق تطوير لعبة Dying Light 3

استوديو Techland يشعل حماس اللاعبين بعد التلميح إلى إمكانية انطلاق تطوير لعبة Dying Light 3

 

استوديو Techland يشعل حماس اللاعبين بعد التلميح إلى إمكانية انطلاق تطوير لعبة Dying Light 3

في ظل المتابعة المستمرة لآخر اخبار الالعاب و جديد استوديوهات التطوير العالمية، لا يمكننا أحيانا التغاضي عن التطرق إلى بعض التفاصيل التي يتم مشاركتها هنا و هناك.


آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية، من طرف أحد المطورين داخل استوديو Techland الشهير سابقاً بالعمل على سلسة العاب Dead Island و من تم الاستقلال بنفسه للعمل على سلسلة العاب Dying Light، التي تميزت من خلاله الإصدار الأول و كذلك الثاني Dying Light 2 Stay Human.


 بعدما توفرت في العالم الماضي و لو أنها لم تنجح في تحقيق نفس النجاحات بالمقارنة مع الجزء الأول للعبة، الا أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا تدفع الفريق المطور إلى التفكير دائما للبحث عن أفكار و عناصر جديدة لاعتمادها في المستقبل من خلال إصدار آخر.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Tymon Smektala مخرج لعبة Dying Light 2، الذي وانطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حسابه الشخصي، توجه إلى مجتمع اللاعبين من أجل عمل استطلاع رأي بخصوص سلسلة Dying Light لمعرفة مدى اهتمام اللاعبين بجزء ثالث مستقبلا.



مشيرا أنه ليس إعلان عن بداية التطوير للعبة Dying Light 3 و إنما هو فقط فعالية من طرفه لمعرفة آراء الجماهير و التوجه الذي يرغبون به، في حالة كانت هناك مبادرة و فرصة الاشتغال مستقبلا على اللعبة، حيث تحدث هذا الأخير بداية عن توفير الشخصية الرئيسية التي يفضل اللاعبين مشاهدها في اللعبة.


بين Piilgrim على نقيض الجزء السابق و كذلك ناجي في هذا العالم أو عبارة عن شخصية عادية، تم آخر اختيار أن يكون الشخصية الرئيسية عبارة عن عميل في منظمة GRE و هو الاختيار الذي حصد الآراء بشدة من طرف اللاعبين على تويتر بنسبة ساحقة.


ما يشير أن اللاعبين يفضلون دوما الجديد و تجربة اشياء مختلفة، و ربما من هذا المنطلق قد يبدأ استوديو Techland في التخطيط لمشروع لعبة Dying Light 3 و لو أنه غير مطروح حاليا على الطاولة.

google-playkhamsatmostaqltradent