recent
أخبار ساخنة

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 ترتقي بنسبة 400% في أوروبا و إحصائيات رهيبة جدا

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 ترتقي بنسبة 400% في أوروبا و إحصائيات رهيبة جدا

 

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 ترتقي بنسبة 400% في أوروبا و إحصائيات رهيبة جدا

في إطار تقريبكم متابعينا من مستجدات مبيعات أجهزة الألعاب سبق لنا خلال الفترة السابقة الإشارة إلى نظرة عن تفاصيل مبيعات الأجهزة في منطقة أمريكا الشمالية التي منحت الصدارة إلى جهاز بلايستيشن 5 متفوقاً على أغلب المنافسين.


و من الواضح أن سوني أصبحت تمسك الأمور بجدية مطلقة خلال الأشهر القليلة الماضية، بحكم أن توفر أجهزة بلايستيشن 5 في الأسواق العالمية بكميات وفيرة، من شأنه أن يجلب العديد من المستخدمين إليها خاصة الجدد و الرقي أكثر بأرقام المبيعات.


خاصة أنها تستعد خلال الأشهر القليلة المقبلة لإطلاق العديد من الألعاب و الإصدارات الحصرية في مقدمتها عناوين Final Fantasy 16 و كذلك Marvel Spider Man 2، بالتالي تهدف إلى الوصول بمبيعات أجهزة بلايستيشن 5 إلى أرقام تاريخية الأمر الذي شاركه معنا تقرير خلال هذا اليوم بخصوص مبيعات أجهزة الألعاب خلال الأسواق الأوروبية.



والذي كشف عن إرتفاع مبيعات منصة بلايستيشن 5 بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 400% بالمقابل و من خلال مبيعات الأجهزة في شهر مارس، فقد ارتفعت إحصائيات جهاز بلايستيشن 5 بحوالي 369% سنويا ما يمنحه الصدارة بصفة مطلقة.


أما لعشاق المقارنات فقد عرفت مبيعات أجهزة اكسبوكس سيريز على سبيل المثال استمرار انخفاض منسوبها بنسبة 10% سنويا إلى غاية شهر مارس الماضي، و نفس الطرح بالنسبة لجهاز نينتندو سويتش الذي انخفضت مبيعاته بنسبة 18% الشهر الماضي.


ما يبرز حقيقة الفترة الذهبية التي تعيشها سوني و جهاز بلايستيشن 5 من حيث إجمالي المبيعات المحلية في منطقة أوروبا تحديداً، أما على مستوى الألعاب فقد جاءت المبيعات في شهر مارس بدون مفاجأة تذكر، نظير تصدر لعبة Resident Evil 4 Remake جدول الترتيب متبوعة بلعبة Hogwarts Legacy و أسفل المقال اترككم مع التفاصيل الكاملة كما جرى مشاركتها معنا.

قائمة مبيعات الأجهزة في شهر مارس 2023

  • جهاز بلايستيشن 5 ارتفع بنسبة 369%
  • جهاز نينتندو سويتش انخفض بنسبة 18%
  • جهاز اكسبوكس سيريز انخفض بنسبة 10%

قائمة مبيعات الألعاب في شهر مارس 2023

  1. لعبة Resident Evil 4 Remake
  2. لعبة Hogwarts Legacy
  3. لعبة FIFA 23
  4. لعبة GTA 5
  5. لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

google-playkhamsatmostaqltradent