recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إعادة تصميم عالم لعبة Resident Evil 4 بمنظور الكاميرا الثابتة

بالفيديو إعادة تصميم عالم لعبة Resident Evil 4 بمنظور الكاميرا الثابتة

 

بالفيديو إعادة تصميم عالم لعبة Resident Evil 4 بمنظور الكاميرا الثابتة

لعل إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake فعلا حرك المياه الراكدة بالنسبة للعديد من المنابر الإعلامية المتخصصة، و التي أصبحت تجد من محتوى اللعبة بمثابة المادة الدسمة للحديث عن هذه الأخيرة و تقريب الجمهور من جديدها و كذلك المحتويات القادمة إليها.


و هو ما نواصل الحديث عنه من خلال موقعنا على الأقل عن طريق تغطية آخر الأخبار عن Resident Evil 4 Remake و مختلف المستجدات التي يتم توفيرها، آخرها ما رصدنا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على اليوتيوب و الذي يدعى Cycu1.



حيث و من خلال قناته على اليوتيوب شاركنا هذا الأخير تعديل مخصص من جانبه استطاع خلاله إعادة تصميم جزئية بسيطة من مراحل لعبة Resident Evil 4 Remake لكن هذه المرة بمنظور الكاميرا الثابتة، و الذي يعتبر أحد العناصر الكلاسيكية التي كانت مرتبطة بالسلسلة خلال الإصدارات السابقة و تحديدا الأجزاء الأولى قبل الإصدار الرابع.


الذي مكن الجمهور من قفزة نوعية إلى غاية الشكل الحالي لهذه السلسلة قبل العودة إلى منظور الشخص الأول عن طريق الإصدارات الرئيسية الأخيرة، إلا أن كابكوم فعلا تخلت عن هذا المنظور و لم يتم اعتماده منذ إصدار ريميك Resident Evil الجزء الأول قبل أن يعود إلى الواجهة هذا اليوم المستخدم Cycu1.


عن طريق تصميم بالفيديو يشير من خلاله أن هذا التعديل غير موجود في اللعبة و أنه ليس نموذج بصدد الاشتغال عليه، بل فقط تصميم خاص به جرى التعديل عليه حتى يظهر اللعبة بمنظور الكاميرا الثابتة و الذي بالمناسبة يكشف لنا لأول مرة بعض زوايا الرؤية الخاصة جدا، التي لا يمكن اكتشافها من خلال التجربة المباشرة الأمر الذي يجعله حقا مختلف عن المنظور الكلاسيكي الحالي.


و هو منظور كاميرا الكتف التي تمتلك شعبية هي الأخرى و تعتبر بالنسبة للجمهور حاليا أحد أهم العناصر التي يجب أن تلتزم كابكوم بتواحدها في المستقبل القريب خلال الإصدارات المقبلة، و التي ترافقها العديد من الاشاعات و التوقعات بين من يفضل العودة إلى جزء Resident Evil Code Veronica و فئة أخرى من اللاعبين ترى أن الاستحقاق يعود إلى لعبة Resident Evil 5.


و القرار الأخير بيد إدارة استوديوهات كابكوم خاصة بعد نجاح مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake التي حققت في أول أسبوعين مبيعات بلغت حاجز 4 مليون وحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent