recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة أولية من أسلوب اللعب في Forza Motorsport 8 يشعل منصات التواصل على الشبكة

تسريب صورة أولية من أسلوب اللعب في  Forza Motorsport 8 يشعل منصات التواصل على الشبكة

 

تسريب صورة أولية من أسلوب اللعب في  Forza Motorsport 8 يشعل منصات التواصل على الشبكة

في متابعة يومية مستمرة لرصد آخر الأخبار و جديد عالم صناعة العاب الفيديو، نحاول تتبع تفاصيل جميع الألعاب بدون أي استثناء و هو ما يقودنا هذه المرة إلى تسليط الضوء بصفة خاصة على العنوان الحصري القادم من استوديوهات اكسبوكس.


و هنا الحديث عن لعبة Forza Motorsport 8 الإصدار الرئيسي الجديد من سلسلة العاب سباق السيارات المحاكاة، و التي تتميز بالعادة بأسلوب اللعب المتميز و كذلك العديد من العناصر المتجددة في كل جزء رئيسي.


حيث يظل من بين أهم العناصر التي يعول عللها الفريق المطور داخل استوديو التطوير Turn 10 خلال هذا الاصدار Forza Motorsport 8، هو الاشتغال على العناصر التقنية بواسطة محرك الرسومات بهدف استغلال جيد لقدرات أجهزة الجيل الحالي اكسبوكس سيريز.


 ما دامت اللعبة حصرية عليها و سبق لنا أن شاهدنا العديد من العروض سابقا للعبة التي تقدم لمحة و لو بسيطة عن ما ينتظرنا داخل هذه الأخيرة، إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية طفى على السطح مستجد آخر عبارة عن صورة تم الكشف عنها من خلال شبكة الإنترنت، من طرف بعص المستخدمين بدون أي خلفية عن مصدرها.


لكن من خلال الصورة ذاتها يتضح وجود إسم المستخدم Tryyton الذي و من خلال التواصل معه، أكد أنه لم يسبق له أبدا تسريب أي محتوى مشيراً أنه يتعامل مع مختلف الشركات خلال عشرين عاماً مضت عن طريق تجربة الألعاب، و لم يسبق له التعامل مع أي طرف خارجي ما عدا المطورين فقط.

 

تسريب صورة أولية من أسلوب اللعب في  Forza Motorsport 8 يشعل منصات التواصل على الشبكة

و أن هذه الصورة فعلا هو من التقطها حتى يشارك مع المطورين أحد المشاكل التقنية للعبة Forza Motorsport 8 في مرحلة تجريبية في وقت سابق، قبل أن يتفاجئ بظهورها اليوم مع تأكيده أنه غير مسؤول عن مصدر الصورة التي شاركها بسرية مع المطورين بواسطة منصة Discord.


و من خلال هذه الصورة عند العودة إليها تظهر لعبة Forza Motorsport 8 بشكل أقل بكثير من المتوقع، خاصة المؤثرات البصرية على المركبات و هو ما خلف موجة استياء لدى الجماهير و عبر العديد منهم عن تخوفهم من جودة اللعبة في نهاية المطاف، مع الإشارة أن هذه الصورة تجسد لمرحلة تجريبية تم تسجيلها خلال شهر فبراير الماضي.


ما يعني أن هذه فعلا الجودة الحالية للعبة Forza Motorsport 8 التي يرفع سقف التوقعات الفريق المطور داخل استوديو Turn 10 بخصوصها حتى تصبح واجهة أو مرآة العاب سباق السيارات المحاكاة في أجهزة الجيل الحالي، مع التذكير أن تاريخ إطلاق اللعبة لم يتم تحديده بعد رغم أن أغلب التوقعات تتحدث عن فترة في حدود صيف هذا العام 2023 حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent