recent
أخبار ساخنة

لعبة Forza Motorsport ستدعم تقنية Ray Tracing في الوقت الفعلي و المزيد..

 لعبة Forza Motorsport ستدعم تقنية Ray Tracing في الوقت الفعلي و المزيد..

 

لعبة Forza Motorsport ستدعم تقنية Ray Tracing في الوقت الفعلي و المزيد..

إعلان لعبة Forza Motorsport يعود إلى عامين من الآن حيث كانت هذه الأخيرة ما تزال في مرحلة التطوير المبكرة، إلا أن استوديوهات مايكروسوفت قررت الكشف عن اللعبة بصفة رسمية و إطلاع اللاعبين على جزء منها.


قبل العودة خلال حدث Xbox Bethesda Showcase الماضي، الذي كان فرصة و مناسبة مواتية للكشف عن الخطوط العريضة لهذه اللعبة التي ستصدر العام القلدم حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي معا.


حيث تم استعراض أولى اللقطات من أسلوب اللعب ناهيك عن مجموعة من التفاصيل التقنية المهمة، و هو ما عاد خلال الساعات القليلة الماضية لتعزيزه المخرج الإبداعي للعبة خلال لقاء مباشر مع المستخدم Klobrille، الذي توفق في الحصول على رزنامة تفاصيل و معلومات مهمة حول محتوى Forza Motorsport.


أهمها أن تكنولوجيا تتبع الشعاع Ray Tracing لن تقتصر على اللقطات في الاعادات بل ستكون متاحة في الوقت الفعلي، بهدف استغلال القدرات التقنية الخاصة بها لتوليد الانعكاسات بطريقة واقعية و كذلك نفس الشيء بالنسبة للظلال.



مضيفا أن هذه الأخيرة ستتيح للاعبين أيضا محتوى ديناميكي عن طريق مضامير السباقات التي ستتيح دورة الليل و النهار بشكل تلقائي، و نفس الطرح بالنسبة لنظام الطقس الديناميكي الذي لا يتوفر في مضامير سباق معينة بل سيتوفر بجميع السباقات بدون استثناء.


و ليس هذا فقط بل إن التأثيرات الجوية ستظهر على حلبة السباق و ستؤثر تقنيا عن أداء المركبات حتى توفر تحربة واقعية لا مثيل لها يضيف المخرج الإبداعي، و أكيد إلى حين الإطلاق العالمي للعبة المنتظر في عام 2023 ننتظر المزيد من التفاصيل و المعطيات بشكل مستمر من طرف استوديو Turn 10.

google-playkhamsatmostaqltradent