أخر الاخبار

اعلان رسميا عن حدث Xbox Summer Game Fest مع 30 لعبة يمكنك تجربتها..

 اعلان رسميا عن حدث Xbox Summer Game Fest مع 30 لعبة يمكنك تجربتها..

 

اعلان رسميا عن حدث Xbox Summer Game Fest مع 30 لعبة يمكنك تجربتها..

تواصل مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس الكشف عن مستقبل الإعلانات التي يتم إماطة اللثام عنها في الفترة القادمة، حيث كنا على موعد مع مجموعة تفاصيل خلال حدث Xbox Bethesda Showcase السابق.


الذي جاء يركز على أهم الألعاب التي ستتوفر هذا العام و العام القادم على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز، تم بعد ذلك كنا على موعد مع حدث مؤتمر Xbox Bethesda Showcase Extended المباشر الذي لم يحمل إعلانات مثيرة.


بالمقابل عرف التركيز على تقديم تفاصيل حول مجموعة العاب لعل أهمها العنوان الأبرز خلال المرحلة المقبلة بالنسبة لأجهزة إكسبوكس سيريز و هنا الحديث عن Starfield، إلا أن الإعلانات تكاد لا تتوقف من طرف مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس.


بعدما تم الكشف منذ ساعات عن حدث جديد و هو حفل Xbox Summer Game Fest، الذي سيقام في الفترة الممتدة ما بين 21 و 27 يونيو الحالي و يعرف التركيز على المطورين المستقلين هذه المرة، من خلال مبادرة ID@ XBOX التي تدعم بواسطتها مايكروسوفت جميع المطورين المستقلين و تشجيعهم على إطلاق الألعاب بجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.


و انطلاقا من هذا الحدث الممتد على مدار أسبوع كامل، سيتم توفير اكثر من 30 لعبة كاملة لتجربتها بنسخ ديمو عن طريق متجر إكسبوكس و قد تم بهذه المناسبة الكشف عن قائمة أول أربعة العاب مؤكد حضورها.

قائمة الألعاب التي ستتوفر للتحميل و التجربة بالمجان ضمن حدث Xbox Summer Game Fest


  • لعبة Batora Lost Haven
  • لعبة Broken Pieces
  • لعبة Severed Steel
  • لعبة Tinykin


طبعا مثل هذه المبادرات يظل مرحب بها من لدن الجماهير حول العالم، و اكيد تجعل الجميع متحمس لاكتشاف ما يحتفظ به من ابداعات المطورين المستقلين، الشيء الذي سنحاول تغطيته بشكل مستمر عن طريق موقعنا بواسطة مقالات و تقارير مباشرة بعد توفير أي تفاصيل و مستجدات تحت هذا الإطار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-