recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Days Gone يشوق بالصور لإعلان جديد وتفاعل كبير من طرف اللاعبين

مطور لعبة Days Gone يشوق بالصور لإعلان جديد وتفاعل كبير من طرف اللاعبين

 

مطور لعبة Days Gone يشوق بالصور لإعلان جديد وتفاعل كبير من طرف اللاعبين

في إطار متابعة آخر أخبار الألعاب أشرنا أكثر من مرة أن استوديوهات بلايستيشن العالمية تمتلك في جعبتها العديد من المشاريع المنتظرة خلال الفترة المقبلة، و أن عملية تقديمها من المنتظر أن تتم خلال أقرب فرصة خاصة أن عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين ربما تكون نعمة و ليست نقمة على سوني، بحكم أنها جعلت أغلب الإعلانات الضخمة تتأجل إلى وقت لاحق.


و بالتالي خروجها بعد ذلك في نفس الوقت حتى تروق إلى الجماهير و الأهم أن لا تتأخر في نهاية المطاف حتى تصدر هذه الألعاب على جهاز بلايستيشن 5، التي ربما من ضمنها قد يكون هناك مشروع جديد من استوديو التطوير Sony Bend الذي قدم لنا في السابق لعبة Days Gone الرائعة.


و التي أعتقد دائما أنها كانت ضحية قرارات داخلية من طرف إدارة بلايستيشن، التي لم تمنح الفريق المطور المزيد من الوقت حتى يستطيع صقلها أكثر من ناحية تقنية و تصدر خالية من المشاكل، بحكم أن هذا العنصر هو أكثر ما ساهم في فشل اللعبة لتحقيق تقييمات عالية على المواقع المختصة، و لو أنه من خلال موقعنا تم منحها تقييم جيد جداً قياسا بالمحتوى و الأفكار الجديدة التي تم توفيرها خلالها.


إلا أن الفريق المطور يعلم جيدا استحالة العودة إليها و التسريبات السابقة قبل سنوات من الآن أكدت هذا الطرح، بعدما غادر العديد من المسؤولين الفريق المطور الذي بصدد التجهيز لمشروع آخر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا، و هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب هذا الأخير انطلاقا من صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و التي لمح بواسطتها الى إعلان جديد قادم قريبا دون أي توضيحات، إلا أن تعليقات اللاعبين على التغريدة كانت مكثفة بين من يطالب بجزء Days Gone 2 الذي يظل غير مطروح تماما كما نعلم.


فيما البعض الآخر يتوقع أن يكون الفريق بصدد التجهيز لمشروع لعبة Uncharted أخرى قادمة، فيما أغلب التسريبات السابقة تتحدث عن عنوان جديد بالكامل يشتغل عليه استوديو Sony Bend رغم أنه يمتلك مساهمة في مشروع غير معلن عنه لسلسلة Uncharted.


الأمر الذي يترك عدة علامات استفهام مطروحة إلى حين الكشف الرسمي القادم قريبا بما لا شك فيه تجاه جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent