recent
أخبار ساخنة

حملة جمع التوقيعات لإصدار لعبة Days Gone 2 تواصل تحقيق نجاح منقطع النظير..

 حملة جمع التوقيعات لإصدار لعبة Days Gone 2 تواصل تحقيق نجاح منقطع النظير

 

حملة جمع التوقيعات لإصدار لعبة Days Gone 2 تواصل تحقيق نجاح منقطع النظير

خلال الفترة الماضية و على خلفية تقارير صحفية من طرف السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg و الذي كشف جزء من خطط استوديوهات سوني العالمية أكد أن هذه الأخيرة أصبحت تتعامل مع الاستوديوهات الخاصة بها بنوع من العجرفة و كذلك عدم الإهتمام برأي الجمهور على مستوى الألعاب التي يتم الإشتغال عليها .

 

و كانت من بين الضحايا بسبب هذه السياسة العقيمة من طرف سوني لعبة Days Gone بعد إلغاء جزئها الثاني التي جعلت الجمهور فعلا يخرج عن طوعه حينما اككع الصحفي Jason Schreier أنه وبناء على تصريحات من المطورين السابقين داخل الأستوديو Sony Bend مشروع اللعبة كانت فعلا مخطط له قبل أن تتدخل سوني لمنع هذا العنوان الجديد و تنقل الأستوديو إلى مشاريع أخرى رفقة Naughty Dog .

 

إلا أنه و مخافة أن يصبح هذا الأخير تحت إمرة الفريق فقد الخ المطورين على ضرورة الاشتغال عبر مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما يتم العمل عليه حاليا ، إلا أن الجمهور و فور علمه بأن مشروع Days Gone 2 كان تحت التجهيز قبل إغلاقه بالكامل من طرف سوني فقد أصبح هذا المشروع ضرورة ملحة .

 

خاصة أن مخرج اللعبة السابق دخل على الخط و طلب من اللاعبين التعبير عن ضرورة الحصول على جزء آخر من اللعبة و هو ما تم تطبيقه من خلال عريضة على موقع Change . org و التي تم تخصيصها للعبة حيث سبق و أن تطرقنا إليها عن طريق مقالات سابقة و أن هذه الأخيرة فعلا من الممكن أن تكون فرصة فعلا مواتية أمام الجمهور للحصول على اللعبة و حث سوني على تغيير رأيها وهو ما تبين على أرض الواقع .

 

بحكم أن العريضة و لو أنها رقمية فقط أي ليست عبارة عن شيء ملموس إلا أنها استطاعت أن تجد إقبالاً منقطع النظير من طرف الجمهور بأرقام كبيرة جدا بحكم أنه و خلال الساعات القليلة الماضية تجاوزت حاجز 80 ألف توقيع وتتجه إلى غاية 150 ألف في إشارة أن هذه الأخيرة حقا تمتلك جمهور كبير يرغب بعودتها على جهاز بلايستيشن 5 فهل هذا الرقم يمكنه أن يغير من رأي سوني ؟

 

حسب مخرج اللعبة السيد John Garvin فهذا أمر مستبعد لأن ما يرغب بدعم اللعبة حسب قوله عليه عدم إنتظار تخفيض على متجر بلايستيشن ستور أو الحصول عليها مجانا بل يجب شرائها بسعرها الحقيقي و على الرغم من هذه التصريحات العنيفة نسبيا من المخرج السابق للعبة تجاه اللاعبين إلى أن هؤلاء لا شيء يحد من عزيمتهم لمحاولة تغيير رأي سوني مستقبلا بخصوص هذا المشروع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent