recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تعديل على لعبة Uncharted 4 يجعلها تشتغل بمعدل 60 إطار بالثانية لأول مرة ، لنشاهد..

بالفيديو تعديل على لعبة Uncharted 4 يجعلها تشتغل بمعدل 60 إطار بالثانية لأول مرة

 

بالفيديو تعديل على لعبة Uncharted 4 يجعلها تشتغل بمعدل 60 إطار بالثانية لأول مرة

لا يمكن أن نبخس حق الألعاب التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت هناك مكتبة من الحصريات المتميزة و الرائعة فعلا مثل Uncharted 4 و Bloodborne تم God of War وغيرها الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يعرجون إلى جهاز سوني من غيره وهو ما يمكن أن نسجل خلال تصفح القائمة الخاصة بهذه الألعاب .

 

الا أن أكثر شيء يعيب على هذه الأخيرة أنه حتى و مع إطلاق جهاز بلايستيشن 4 برو بقدرات تقنية أعلى إلا أن مختلف الحصريات لم تستفيد سوى من دقة عرض أعلى نسبيا بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 العادي و لنا أكثر من مثال على ذلك حيث نجد عنوان Uncharted 4 A Thief End من أستوديو Naughty Dog الذي استفاد من تحديث على جهاز بلايستيشن 4 برو يرفع دقة العرض إلى 1440p .

 

لكن الجمهور كان يمني النفس للحصول على تحديث يفتح معدل الإطارات بالثانية على نسخة الجهاز مع دقة عرض 1080p مثلا و رأينا أن هذه الإمكانية جد ممكنة و سهلة مع لعبة God of War مثلا الشيء الذي يجعل المستخدمين من محبي التعديل على الألعاب في جهاز سوني المنزلي فعلا أمام فرصة إنجاز مجموعة من الأوراش .

 

 

و هو ما يشاركنا المستخدم Illusion0001 مثلا الذي قرر أن يقدم على تعديل لعبة المغامرة المتميزة Uncharted 4 لأستوديو Naughty Dog عن طريق جهاز بلايستيشن 4 معدل عليه من قبل حتى يتسنى له الوصول إلى أغلب القدرات التقنية في الجهاز و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو .

 

فقد إستطاع المستخدم تشغيل لعبة Uncharted 4 على جهاز بلايستيشن 4 بمعدل 60 إطار بالثانية و لو أنه قام بتضحية دقة العرض التي انخفضت من 1080p بسبب هذا التعديل إلى غاية 540p على جهاز بلايستيشن 4 العادي في المقابل على جهاز بلايستيشن 4 برو يمكن أن تصل دقة عرض 720p .

 

و بالتالي فإمكانية أن تعمل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 الجديد مثلا بدقة عرض نسخة بلايستيشن 4 برو الأصلية مع 60 إطار بالثانية جد ممكنة بدلا من تركها محدودة على معدل إطارات 30 نفسها نفس مجموعة من العناوين المتميزة مثل Bloodborne التي تعتبر أكثر العناوين المطلوبة من طرف اللاعبين لكي تستفيد من تحديث لمعدل الإطارات و لو أنها استفادت منه بطريقة غير رسمية خلال فترة سابقة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent