recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الألعاب الحصرية الأقل تقييما على Metacritic لا مكان لها على جهاز PS5..

 مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الألعاب الحصرية الأقل تقييما على Metacritic لا مكان لها على جهاز PS5

 

مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الألعاب الحصرية الأقل تقييما على Metacritic لا مكان لها على جهاز PS5

ما تزال تداعيات و مخلفات إعلانات الصحفي السيد Jason Schreier ترخي بظلالها على الواجهة و ذلك بالنظر لقيمة المعطيات والتفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من طرف هذا الأخير بحكم أنها همت مجموعة من العناوين الحصرية التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 و كانت ناجحة من أهمها هناك مشروع لعبة البقاء و العالم المفتوح Days Gone التي ستتوفر قريبا على جهاز البي سي .

 

إلا أن هذا حال دون أن يتم تقديم اللعبة لإصدار جديد كما سبق و أن أشرنا لأسباب متعلقة بمستوى اللعبة و التي فشلت في تسجيل تقييمات عالية من خلال أغلب المراجعات ، و هو الأمر الذي بنت عليه شركة سوني قرارها بإلغاء العمل على الجزء الثاني داخل أستوديو Sony Bend وهو ما خلف فعلا ردود فعل قوية من طرف الجمهور ككل .

 

الشيء الذي يمكن أن نسجل المزيد من التفاصيل عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عريضة تم الكشف عنها من طرف الجمهور تطالب سوني بالعدول على قرارها و ترك أستوديو Sony Bend يشتغل على اللعبة من جديد لجهاز بلايستيشن 5 و هو الأمر الذي يظل من الصعب الوصول إليه خاصةً أن الفريق المطور حاليا بصدد الإشتغال على مشروع لعبة جديدة لكن هل هي الأخرى ستواجه نفس مصير ؟ ربما نعم بنسبة كبيرة جدا .

 

بحكم أن المخرج السيد John Garvin الذي اشتغل على لعبة Days Gone قبل خروجه من الأستوديو و خلال مقابلة صحفية مع موقع Wccftech فقد أكد أن شركة سوني و بما أنها لا تمتلك الوقت و غير مسموح لها بالخطأ فهي تعتمد عن طريق أغلب العناوين لديها على تقييمات منصة Metacritic بشكل أساسي و العناوين التي يتم إنتاجها من طرف استوديوهات الطرف الأول في حالة فشلها بتسجيل أكثر من 70% كمعدل إجمالي تقييمات لا يمكن أن يتم إسناد الفرصة مرة أخرى إلى نفس المخرج الذي قدم اللعبة إلى غاية مرور العديد من السنوات .

 

مضيفا أن هذه الأخيرة تتعامل بنوع من الصرامة على هذا المستوى حتى و إن كانت اللعبة ناجحة تجاريا و تلقت تقييمات جد متميزة من طرف اللاعبين إلا أن هذه الأخيرة حسب قوله لا تهتم و لا تعتمد لأجل تقييم جودة اللعبة سوى على تقييمات منصة Metacritic الشيء الذي من شأنه أن يزيد شرارة التوتر الحالية بين سوني و جمهور لعبة Days Gone الذي ما يزال يطلب التراجع عن قرار إلغاء مشروع الجزء الثاني و هو ما سنرى تبعاته خلال الأيام القليلة المقبلة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent