recent
أخبار ساخنة

بالصور شخصية Mother Miranda الغامضة ظهرت خلال العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village ، لنشاهد..

 بالصور شخصية Mother Miranda الغامضة ظهرت خلال العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village

 

بالصور شخصية Mother Miranda الغامضة ظهرت خلال العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village

لعبة Resident Evil 8 Village كانت خلال الفترة القصيرة الماضية حديث الكل نظرا لكمية المعطيات التي طفت عن هذه الأخيرة و ما تزال كذلك حيث و بعد البث المباشر Resident Evil Showcase الذي تم تخصيصه من طرف استوديوهات كابكوم لتقديم مجموعة من المعطيات عن اللعبة بما في ذلك نسخة ديمو اللعبة التي ستتوفر بشكل أولي على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 كما سبق و أن أشرنا عن طريق موقعنا خلال تقرير سابق .

 

و الذي أكدنا خلاله أن اللعبة أصبحت متوفرة للتحميل منذ اللحظة على متجر بلايستيشن ستور إلى غاية فتح الخوادم بصفة رسمية بتاريخ 18 أبريل الحالي أي يوم الغد إلا أنه و بالمقابل خلال فعاليات الحدث المباشر فقد كانت الفرصة أمام الفريق المطور قصد الكشف عن جديد اللعبة .

 

من خلال العرض الرابع للقصة و الذي كان فعلا غني بالمشاهد و اللقطات المثيرة التي يمكن من خلالها أن تكسر الحماس بالنسبة لأغلب من يرغب بإكتشاف محتوى هذا الجزء الجديد خاصةً من محبي السلسلة القدماء إلا أنه من جهة أخرى يبدوا أنه حمل في جعبته بعض اللقطات الخاطفة و السريعة التي تم تحليلها من طرف الجمهور ككل و التي تبين بعد ساعات من تقديم العرض الرسمي أنها فعلا تحمل في طياتها المزيد من الحقائق و التفاصيل المثيرة جدا .

 

بالصور شخصية Mother Miranda الغامضة ظهرت خلال العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village
 

مثلما يشاركنا أحد المستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث بمكن أن نلقي نظرة على أولى الصور لشخصية Mother Miranda أو الأم ميراندا التي كانت إلى غاية هذا الأسبوع بمثابة شخصية غامضة و مجهولة للغاية إلا أن المعطيات بخصوصها فعلا أصبحت مكشوفة خلال هذا اليوم بعدما تبين أنها ستكون الشخصية العدو رقم واحد في القصة .

 

ناهيك عن كون شخصية مثل Lady Dimitrescu تعتبر ابنتها ما يعني أن هذه المرة سنواجه عائلة ميراندا بالكامل و تظهر هذه الأخيرة في الصورة بشكل أوضح حيث تلبس قناع على شكل غربان و تقف على شكل مجسم حقا و هو نفس الوصف الذي أكده الفريق المطور إلا أن خلف القناع نجهل تماما من يقف خلفه .

 

و هو ما يجب أن ننتظر خلال تاريخ 7 مايو المقبل موعد إصدار لعبة Resident Evil 8 Village على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الخالبى تم كذلك أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز كما نعلم من قبل منذ الكشف الرسمي الأول عن اللعبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent