recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض لجميع الشخصيات الرئيسية داخل لعبة Ninja Gaiden Master Collection القادمة ، لنشاهد من هنا..

 بالفيديو إستعراض لجميع الشخصيات الرئيسية داخل لعبة Ninja Gaiden Master Collection القادمة ، لنشاهد من هنا

 

بالفيديو إستعراض لجميع الشخصيات الرئيسية داخل لعبة Ninja Gaiden Master Collection القادمة

لعبة Ninja Gaiden Master Collection تمت إماطة اللثام عنها منذ فترة غير طويلة تماما و هو ما سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا له عن طريق سلسلة من المقالات حيث ستعود هذه السلسلة العريقة من جديد هذا العام عن طريق نسخة ريماستر جديدة بالكامل تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش و أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

حيث و بعد سلسلة من الإشاعات و التلميحات التي انطلقت منذ عدة أشهر مضت فقد قرر الفريق المطور داخل استوديوهات Koei Tecmo الكشف عن وجود هذه المشروع الواعد للغاية و الذي يحاول من خلاله أن يجس نبض الجمهور المحب لهذه السلسلة و هل هو فعلا مستعد لاستقبال و الحصول على جزء رئيسي آخر من السلسلة ؟ 

 

خاصة أنها غابت لفترة طويلة جدا و هو ما يجعل العديد من المستخدمين حقا متحمسين لإكتشاف كل هذا عن قرب بحكم أنه و علاوة على تقديم الجزء الأول من السلسلة فسوف تتيح لنا هذه التجميعة بالكامل الوصول إلى كافة الإصدارات من السلسلة و هنا الحديث عن جزء Ninja Gaiden Sigma الرئيسي تم Ninja Gaiden Sigma 2 و كذلك الأخير Ninja Gaiden 3 Razor's Edge و جميعها ستتوفر بالمحتويات الإضافية DLC التي صدرت معهما خلال وقت الإطلاق .

 

مع الإشارة أن هذه النسخة ستضمن للجمهور تجربة بدقة عرض 4Kحقيقية مع 60 إطار بالثانية لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تحديدا ناهيك عن مجموعة من الإضافات الأخرى الحصرية من بينها ما تم استعراضه خلال فيديو جديد من طرف الفريق و هو إمكانية الاختيار بين الشخصيات المرافقة للبطل Ryu Hayabusa .

 

 

الذي سيكون برفقته مجموعة من الشخصيات المعروف على مستوى السلسلة ككل كثلع Ayane و Rachel تم Momiji بالإضافة إلى Kasumi حيث تظل شخصيات مقتبسة من المحتويات الإضافية التي توفرت قبل سنوات من الأن وسيكون من الرائع استكشاف المغامرة و عالم اللعبة رفقة هذه الأخيرة .

 

و الفيديو أعلى كافي لكي يطلعنا على ما ينتظرنا داخل اللعبة على الأقل مع التأكيد أن موعد إصدار Ninja Gaiden Master Collection منتظر دائما في تاريخ 10 يونيو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش بالإضافة إلى نسخة مخصصة على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent