recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تقييم في العالم للعبة Nier Replicant القادمة ، هل نجحت في الاختبار ؟

 الكشف عن أول تقييم في العالم للعبة Nier Replicant القادمة ، هل نجحت في الاختبار ؟

 

الكشف عن أول تقييم في العالم للعبة Nier Replicant القادمة ، هل نجحت في الاختبار ؟

أيام قليلة فقط تفصلنا عن إطلاق لعبة Nier Replicant و التي ستتوفر على شكل ريميك للجزء الأول من السلسلة التي تميزت خلال الإصدار الأخير منها و الذي توفر بعنوان Nier Automata و كانت لنا فرصة تقديم مراجعة له شاملة للغاية على مستوى موقعنا و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال الفترة الماضية .

 

بحكم أنه و منذ الكشف عن عنوان الجديد قبل فترة و التفاصيل حول هذه الأخير حاضرة بقوة و لا يمكن أن يمر يوم واحد من دون الحصول على مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوصه بداية من لقطات أسلوب اللعب و كذلك حقائق أكثر عن عالم اللعبة و الأحداث المنتظرة داخل هذا الإصدار .

 

 

و هو ما نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق هذه المرة أول تقييم على مستوى العالم للعبة ، بحكم أنه و كما جرت العادة من طرف عناوين شركة Square Enix تكون هذه الأخيرة بالعادة لها أفضلية على مستوى المواقع المحلية في اليابان و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

بعدما تبين أن فريق مجلة Famitsu كان له الشرف بتقديم أول تقييم على مستوى العالم للعبة Nier Replicant الجديدة و الذي منحها النقاد تقييمات ما بين 8 و 9 من عشرة مرورا على أربعة مراجعين في الإجمالي حصلت هذه الأخيرة على تقييم 34/40 و هوما يظل فعلا تقييم جد متميز للعبة ولو أنها عبارة عن نسخة محسنة فقد تبين أنها تشمل بعض العناصر الجديدة التي تجعلها أقرب إلى نسخة الريميك و من خلال نظرة على أغلب التعليقات من المراجعين .

 

فقد أشار هؤلاء إلى رسومات رائعة و محتوى يشجع على العودة إليها من جديد مع الإشارة أن جميع الملابس من لعبة Nier Automata يمكن الحصول عليها بالمجان داخل جزء Nier Replicant الجديد و نذكر من جهة أخرى أن موعد إصدار اللعبة محدد في تاريخ 23 أبريل الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent