recent
أخبار ساخنة

بعد التحديث الأخير لجهاز PS5 لا تفكر بإستخدام وحدة تخزين SSD إضافية عبر مدخل M2 لهذا السبب..

 بعد التحديث الأخير لجهاز PS5 لا تفكر بإستخدام وحدة تخزين SSD إضافية عبر مدخل M2 لهذا السبب

 

بعد التحديث الأخير لجهاز PS5 لا تفكر بإستخدام وحدة تخزين SSD إضافية عبر مدخل M2 لهذا السبب

في الفترة الماضية كانت الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا متواجدة بقوة و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه حينما خصصنا على مستوى موقعنا حيز مهم للحديث عن الجهاز و مختلف الإضافات و المميزات التي يقدم بواسطة التحديث الأخير لشهر أبريل و الذي كان منتظرا من طرف الجمهور ككل دون حد سواء نظرا لما يتوقع أن يقدم هذا الأخير من محتوى على شكل تعديلات وتغييرات بنظام الجهاز الأساسي وكذلك خصائص جديدة .

 

الشيء الذي يمكن أن يظل فعلا أهمه هو إضافة دعم وحدة تخزين خارجية على الجهاز التي تعتبر واحدة من بين الحلول الإضافية للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 قصد تقل الألعاب مباشر من جهاز بلايستيشن 5 إلى هذه الوحدة الخارجية دون إمكانية تشغيلها لغاية الأسف بعدما كانت تقتصر فقط على الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 .

 

بعد التحديث الأخير لجهاز PS5 لا تفكر بإستخدام وحدة تخزين SSD إضافية عبر مدخل M2 لهذا السبب

إلا أنه وبعد التحديث الجديد الرئيسي الأول من نوعه لجهاز سوني المنزلي الجديد فقد أصبح بمقدور المستخدمين الأن نقل الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 مباشرة عن طريق وحدة تخزين خارجية سواء كانت SSD أو HDD الشيء الذي ترك مجموعة من الأسئلة تتراقص في مفكرة اللاعبين .

 

و هو موعد اطلاق تحديث الذي يمكن اللاعبين من إستغلال مدخل شريحة التخزين M2 على جهاز بلايستيشن 5 التي منذ الكشف عنها قبل فترة طويلة طويلة من الأن لم يتم التطرق لها على الإطلاق و هوما يمكن أن نسجل المزيد عنه عن طريق إستعراض بالفيديو قادم من طرف فريق Digital Foundry التقني .

 

 

الذي و من خلال فيديو جديد على قناته في اليوتيوب حاول أن يقدم جردا شاملا لكافة الخصائص التي يمكن استغلالها على جهاز بلايستيشن 5 من حيث عملية تشغيل الألعاب إنطلاقاً من وحدة تخزين خارجية على مستوى ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن تلك المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 لا يمكن تشغيلها سوى عن طريق SSD الجهاز الأصلي .

 

و بالتالي كان يتوقع الفريق أن يكون بمقدوره إستغلال مدخل شريحة التخزين الإضافية M2 في الجهاز إلا أنه و مباشرة بعد تركيبه كانت هناك المفحاة بحكم أن نظام تشغيل رفض الوصول إلى قائمة الجهاز الرئيسية و طلب منه سحب وحدة تخزين الموجودة في منفذ M2 لإستعمال الجهاز و هي واحدة من بين الخطوات فعلا التي تؤكد أن سوني لن تتخلى عن هذا المدخل و قريبا سنحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه لاستغلال جميع المميزات الممكنة و التي يظل من أهمها إمكانية تخزين و تشغيل الألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent