recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة في الدفعة الثانية من شهر أبريل

الإعلان عن قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة في الدفعة الثانية من شهر أبريل

 

الإعلان عن قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة في الدفعة الثانية من شهر أبريل

في إطار تسليط الضوء على جديد العخدمتت سواء من سوني و مايكروسوفت، نواصل تسليط الضوء على على الألعاب التي تلتحق بالخدمة و هنا الحديث عن خدمة مايكروسوفت الجيم باس Xbox Game Pass التي تم تعزيز مكتبة الألعاب فيها في بداية شهر أبريل الجاري بالعديد من الألعاب التي تتوفر تجاه مستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي بالإضافة إلى المنصة السحابية.


و أكيد أن مجتمع اللاعبين كان بصدد تسليط الضوء على الدفعة الثانية من الألعاب الموجهة إلى الخدمة خلال نهاية شهر أبريل الجاري، وهو ما قررت الكشف عن تفاصيله خلال الساعات القليلة الماضية مايكروسوفت في تقريرها المفصل.


بعدما قدمت من خلاله نظرة عن 8 العاب ستدخل غمار الخدمة خلال الفترة المقبلة من شهر أبريل و بداية شهر مايو القادم، حيث نجد في الواجهة حضور للعبة Minecraft Legends التي تتوفر ابتداء من هذا اليوم 18 أبريل، فيما عناوين Coffee Talk Episode 2 تم لعبة Medieval Dynasty ستكون متاحة بداية من تاريخ 20 أبريل الجاري تجاه أجهزة اكسبوكس و البي سي بالإضافة إلى الخدمة السحابية.

 

الإعلان عن قائمة العاب Xbox Game Pass القادمة في الدفعة الثانية من شهر أبريل

كما أن الجمهور مباشرة بعد هذا التاريخ و في 21 أبريل بمقدوره الخوض في كل من لعبة Homestead Arcana و Cassette Beasts، ناهيك عن المزيد من الإصدارات في تاريخ 27 أبريل عن طريق The Last Case of Benedict Fox و BlazBlue Cross Tag Battle SE التي ستتوفر بدون أي حواجز.


قبل أن يتم إنهاء هذه الدفعة الجديدة من الألعاب بإطلاق لعبة Redfall الحصرية الرئيسية من Bethesda و اكسبوكس لجمهور أجهزة Xbox Series و البي سي تواليا خلال تاريخ 2 مايو المقبل، حيث ستتوفر بالمجان للتحميل تجاه مشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و أسفل المقال اترككم مع قائمة شاملة بكافة الألعاب المعلنة إضافة إلى الألعاب التي في طريقها للخروج من الخدمة بداية من هذا الشهر.

قائمة الألعاب الجديدة القادمة إلى مشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass

  1. Minecraft Legends
  2. Coffee Talk Episode 2: Hibiscus & Butterfly
  3. Medieval Dynasty
  4. Homestead Arcana
  5. Cassette Beasts
  6. BlazBlue: Cross Tag Battle SE
  7. The Last Case of Benedict Fox
  8. Redfall

قائمة الألعاب المغادرة لخدمة الجيم باس

  1. Bugsnax
  2. Destroy All Humans!
  3. Dragon Quest Builders 2
  4. Tetris Effect Connected
  5. Unsouled

google-playkhamsatmostaqltradent