recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الرقم الحقيقي لأول مرة لإجمالي مشتركي خدمة Xbox Game Pass

الكشف عن الرقم الحقيقي لأول مرة لإجمالي مشتركي خدمة Xbox Game Pass

 

الكشف عن الرقم الحقيقي لأول مرة لإجمالي مشتركي خدمة Xbox Game Pass

كما نعلم منذ سنوات أصبحت خدمة الألعاب من مايكروسوفت الجيم باس فعلا رقم صعب و لا يمكن أبدا المنافسة معها، نظير قوة العروض المقدمة من طرف هذه الأخيرة و التي أكدت تفوقها عن باقي المنافسين المباشرين من حيث الجودة الخاصة بالالعاب التي يتم طرحها شهريا.


و هو ما اعترفت به سوني فعلا بالمقارنة مع خدمة بلايستيشن بلس الجديدة الموسعة، إلا أن أكثر التساؤلات المطروحة منذ فترة طويلة جدا هو كم يبلغ عدد مشتركي الخدمة الخاصة بشركة مايكروسوفت، بحكم أن خدمة سوني نعلم جيدا أنها تترواح بصفة دائمة ما بين 45 و 50 مليون مشترك.


فيما أرقام خدمة الجيم باس Xbox Game Pass خاصة على أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تظل مجهولة تماما، و هو ما يمكننا أن نحصل عليه خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية ما شاركنا إياه المسؤول عن محتوى اكسبوكس و القطاع الاستراتيجي داخل القسم السيد Mark Skwarski.



الذي أكد في تحديث لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn أن خدمة Xbox Game Pass، استطاعت في السنوات القليلة الماضية تحقيق إجمالي 25 مليون مشترك من ضمنهم 15 مليون مستخدم على أجهزة البي سي و 10 مليون الأخرى على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز فقط.


و هو بطبيعة الحال رقم صادم للغاية بحكم أن مايكروسوفت لم يسبق لها تسليط الضوء على أرقام عدد المشتركين لكل منصة على حدى، و تكتفي فقط بالاشارة إلى إجمالي عدد المستخدمين المنضوين تحت لواء الخدمة كيبة السنوات الماضية.


ما يؤكد أن الصفقات التي تقدم عليها تخفي ورائها تواضع الخدمة في السنوات الماضية في إثارة انتباه اللاعبين حول العالم، و لعل صفقة الاستحواذ على أكتفيجين و سلسلة Call of Duty يدخل في هذا الإطار لتعزيز قوة خدمة Xbox Game Pass لإستدراج الملايين من اللاعبين و معها المشتركين بطبيعة الحال، خاصة أن الأرقام المقدمة حالياً بالنظر لقيمة الاستثمار تظل متواضعة تماما.

google-playkhamsatmostaqltradent