recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف أسباب خروج لعبة Quantum Break من خدمة Xbox Game Pass

مايكروسوفت تكشف أسباب خروج لعبة Quantum Break من خدمة Xbox Game Pass

 

مايكروسوفت تكشف أسباب خروج لعبة Quantum Break من خدمة Xbox Game Pass

تفاجئ مجتمع اللاعبين على أجهزة اكسبوكس خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية ما تمت مشاركته معنا من طرف مايكروسوفت، حينما أعلنت هذه الأخيرة بصفة رسمية عن خروج أحد ألعاب الطرف الأول لديها من خدمة الجيم باس بصورة غريبة جدا.


و هنا الحديث عن لعبة Quantum Break التي تم إطلاقها قبل سنوات عديدة من الآن من نشر مايكروسوفت و تطوير استوديو Remedy، حيث تميزت هذه الأخيرة بقصة عميقة جدا و اسلوب لعب ديناميكي للغاية، إلا أن الجمهور الآن على جهاز اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بصفة عامة أصبح من غير الممكن أن يصل إليها.


و هو ما طرح عدة تساؤلات عن طبيعة و اسباب هذا القرار من مايكروسوفت، الشيء الذي ظهر خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Xbox Dynasty.


الذي و في تقرير مفصل بناء على مراسلة مباشرة مع ممثلي قطاع اكسبوكس أوضح هذا الأخير أن الخطوة بالأساس تعود إلى مشاكل في تراخيص لعبة Quantum Break، و هنا الحديث عن بعض العناصر مثل المقاطع الموسيقية التي تجعل مايكروسوفت تسحب اللعبة من خدمة الجيم باس Xbox Game Pass إلى حين الوصول إلى توافق من الشركات المسؤولة عن إنتاج هذه المقاطع على سبيل المثال.


و هو نفس المشكل الذي حدث في السابق مع أحد اصدارات سلسلة العاب سباق السيارات الشهيرة Forza، حينما جرى سحب أحد العناوين الرئيسية من قائمة العاب الخدمة قبل عودتها لاحقا و هو ما أوضح المصدر أيضاً، كون اللعبة ستعود في وقت لاحق لكن حاليا ستترك مكانها و أكيد لنا متابعة مستمرة لهذه التفاصيل حتى نقربكم من كل كبيرة وصغيرة مرتبطة بها.

google-playkhamsatmostaqltradent