recent
أخبار ساخنة

بهذه الطريقة يمكنك القضاء على Salazar بسهولة مطلقة في لعبة Resident Evil 4 Remake

بهذه الطريقة يمكنك القضاء على Salazar بسهولة مطلقة في لعبة Resident Evil 4 Remake

 

بهذه الطريقة يمكنك القضاء على Salazar بسهولة مطلقة في لعبة Resident Evil 4 Remake

لعبة Resident Evil 4 Remake تواصل تواجدها وحضورها القوي في الساحة خلال الفترة القصيرة الماضية، و هو ما يمكن أن يتضح نظير منسوب المقالات و التقارير عن اللعبة التي يتم توفيرها، و هو ما نواصل تغطيته عن قرب و بصفة شاملة هذه المرة، حيث تعرج تماما إلى بعض العناصر في اللعبة و التي من شأنها أن تجعل تجربة اللاعبين أسهل نسبيا.


حيث كما يعلم الجميع لعبة Resident Evil 4 Remake تقدم مجموعة من التحديات للوصول على جائزة تروفي البلاتينيوم، الذي كما أشرنا في الفترة السابقة استطاع أحد اللاعبين العرب الحصول عليه لأول مرة في أول أسبوع من إطلاق اللعبة، و أكيد لهذا الغرض ستحتاج إلى استكمال مجموعة من التحديات الصعبة مثل إنهاء المغامرة في زمن قياسي.


و بالتالي أي طريقة لتقليل أوقات المواجهات مع الزعماء مرحب بها، الشيء الذي ينطبق على هذا الاستعراض بالفيديو أمامنا من أحد صناع المحتوى، حيث شاركتنا المؤثرة LARXA بالفيديو خلال يوم أمس طريقة فريدة من نوعها للقضاء على الزعيم Ramon Salazar في لعبة Resident Evil 4، و هو أحد الزعماء الرئيسيين الذين سيواجه اللاعبين في مرحلة متقدمة من المغامرة تحديدا خلال مرحلة القلعة.



حيث يكفي أثناء مواجهته فقط استخدام بيضة ذهبية لتقليل مستوى الصحة لديه بنسبة 70% ما سيكون هين عليك استغلال نقطة ضعفه للاجهاز عليه، إد تعتبر خع الطريقة سريعة جدا و لن تتطلب منك سوى بضع ثواني لإنهاء القتال مع Salazar، الذي أكيد بدون استخدام هذه الطريقة سيتعبك.


بحكم أنه قد يحتاج إلى سلاح رامي القنابل RPG و غيرها من الأسلحة الثقيلة التي قد تكلف الكثير من المال لشرائها من التاجر، فيما الطريقة أمامنا بسيطة للغاية و يكفي فقط العثور على البيضة الذهبية، و بالمناسبة هناك اثنتين فقط في اللعبة بالكامل الأولى تجدها في أول مرحلة داخل اللعبة بأحد المناطق التي تصل إليها باستخدام القارب في البحيرة.


حيث تجد ضيعة صغيرة للدجاج و في الأرض ستعثر على البيضة الذهبية، التي بالمناسبة تساعدك على إتمام إحدى المهمات الجانبية المقدمة من طرف التاجر، فيما البيضة الذهبية الثانية يمكنك الوصول إليها في مرحلة القلعة نفسها حيث تعود إلى قاعة العرش بمفتاح خاص لفتح الكنز، و تجد مباشرة البيضة الذهبية الثانية التي تعتبر أسهل في الوصول إليها.

 

بهذه الطريقة يمكنك القضاء على Salazar بسهولة مطلقة في لعبة Resident Evil 4 Remake

بالتالي فرصة القضاء على Salazar تكون متاحة بشكل سهل جدا لمن يبحث عن رفع التحدي في مستويات الصعوبة القصوى، أكيد هذا المقال لن يكون الأخير لنا بحكم أن لعبة Resident Evil 4 Remake تحتوي على عشرات الأسرار و الطرق المتنوعة لتفادي بعض العقبات، الأمر الذي سنعود إليه في مجموعة من المقالات مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent