recent
أخبار ساخنة

لاعب أمريكي يفوز باشتراك في خدمة Xbox Game Pass لمدة 40 عاما و يرفض الهدية لسبب غريب

لاعب أمريكي يفوز باشتراك في خدمة Xbox Game Pass لمدة 40 عاما و يرفض الهدية لسبب غريب

 

لاعب أمريكي يفوز باشتراك في خدمة Xbox Game Pass لمدة 40 عاما و يرفض الهدية لسبب غريب

دائما مع تغطية آخر الأخبار وجديد عالم الالعاب بصفة عامة نتطرق هذه المرة إلى تفاصيل اكثر غرابة لهذا اليوم فعلا، بحكم أنها مرتبطة بخدمة مايكروسوفت الشهيرة الجيم باس Xbox Game Pass و التي كما نعلم توفر أمام اللاعبين في أجهزة اكسبوكس و البي سي الفرصة للوصول إلى مكتبة العاب ضخمة من الألعاب بصفة مجانية.


و يتم تحديث قائمتها بصفة شهرية و كما تابعنا مؤخرا أصبح بمقدور المزيد من اللاعبين في المنطقة العربية الوصول إليها بصفة مباشرة دون أي قيود، إلا أنه في هذا الوقت ومن خلال الترويج أكثر للخدمة حول العالم و تحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية.


تقود مايكروسوفت مجموعة من المسابقات لتوفير اشتراكات مجانية أمام بعض اللاعبين في مختلف الرياضات، و هو ما يشاركنا تفاصيله أحد المواقع الذي أفاد أن أحد اللاعبين خلال نهاية الأسبوع الماضي استطاع الفوز بهدية رائعة من ميكروسوفت، عبارة عن اشتراك في باقة خدمة Xbox Game Pass Ultimate و التي يصل سعرها الشهري حوالي 15 دولار شهريا و ذلك لمدة أربعين عاما.


إلا أن هذا الأخير قرر رفض الهدية و السبب غريب جداً، بحكم أنه ملزم بدفع الضريبة مقابل هذه الهدية و البالغ قيمتها 1750 دولار، بحكم أن قيمة الهدية تصل إلى 7200 دولار باحتساب اشتراك 15 دولار شهريا و ضربه في 12 شهر و من تم لمدة 40 عاما.


حيث فضل هذا الأخير رفض أداء المبلغ علما أنه خلال أربعين عاماً القادمة من المرجح أنه سيدفع أضعاف هذا المبلغ أكثر من مرة على الألعاب، لكن بسبب قيمة الضريبة صرح أنه لا يمكنه قبول الهدية في خطوة أكيد هي الأغرب، بحكم أن القانون الأمريكي يجبر المواطنين على دفع الضرائب حتى على المنتجات التي يتم الحصول عليها على أساس هدية الشيء الذي ينطبق حتى على اشتراك الجيم باس في هذه الحالة.

google-playkhamsatmostaqltradent