recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول التفاصيل التقنية لمشروع ريميك Max Payne 1 و 2 القادم من استوديو Remedy

الكشف عن أول التفاصيل التقنية لمشروع ريميك Max Payne 1 و 2 القادم من استوديو Remedy

 

الكشف عن أول التفاصيل التقنية لمشروع ريميك Max Payne 1 و 2 القادم من استوديو Remedy

ما زلنا نواكب معكم جديد و أخبار العاب الفيديو حيث في الأشهر القليلة الماضية تمت إماطة اللثام بصفة رسمية عن عودة سلسلة العاب الاكشن الرائعة Max Payne.


بتعاون مشترك بين استوديوهات روكستار التي تمتلك حقوق السلسلة و كذلك استوديو Remedy الذي أعلن في التبام القليلة الماضية عن تحديث الواجهة التجارية الخاصة به، عن طريق اعتماد شعار جديد بالكامل يواكب من خلاله التحديات الكبيرة التي في انتظاره.


حيث من المرتقب أن يعرف الأستوديو تقديم العديد من الألعاب القوية و المنتظرة خلال المرحلة المقبلة، بداية من مشروع Alan Wake 2 القادم هذا العام تم كذلك سلسلة Max Payne التي تعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المنابر الإعلامية هنا، و التي كشف خلالها عن أول المعطيات التقنية بخصوص اللعبة التي كما نعلم سيتم تطوير جزئها الأول والثاني من طرف استوديو Remedy على شكل ريميك معاد تصوره بالكامل.



و من خلال نظرة عن التفاصيل التقنية الجديدة تحدث المصدر، عن كون توجه استوديو Remedy الحالي هو استخدام محرك رسومات لعبة Control في عملية تطوير عناوين Max Payne، نظراً لقوة هذا الأخير من حيث المؤثرات البصرية و كذلك نظرا لسهولة استخدام هذا المحرك من طرف الفريق التقني.


الذي سيكون أمر هين للغاية إعادة ضبط أساسيات المحرك حتى تتناسب و أجواء سلسلة Max Payne في انتظار مشاهدة كل هذا عن قرب، و تأتي هذه التفاصيل بعد سلسلة من الاشاعات عن نية الأستوديو في استخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 القوي.


إلا أن الخبر أمامنا يكشف عكس هذا الطرح مع العلم أن استوديو Remedy بالإضافة إلى هذه الأوراش الضخمة، يمتلك أيضا مشروع لعبة Control 2 و عنوان آخر غير معلن عنه تحت التطوير أي حوالي خمسة العاب باحتساب Alan Wake 2 القادمة هذا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent