recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تتصدر مبيعات الألعاب في بريطانيا بأرقام مثيرة

لعبة Resident Evil 4 Remake تتصدر مبيعات الألعاب في بريطانيا بأرقام مثيرة

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تتصدر مبيعات الألعاب في بريطانيا بأرقام مثيرة

في إطار المتابعة المستمرة لآخر اخبار الالعاب لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات التي تطفو على السطح من حين لآخر، و هنا الحديث عن أرقام المبيعات الإجمالية حيث جرى الإشارة خلال الفترة السابقة إلى أرقام مبيعات أجهزة الألعاب المنزلية في الأسواق البريطانية.


و التي عرفت استمرار سيطرة متواصلة من جهاز بلايستيشن 5 الذي استطاع الريادة في الأسواق المحلية هناك خلال مبيعات شهر مارس الحالي، و استمرت التفاصيل القادمة من هيئة Gfk لتقديم المزيد من المعطيات عن مبيعات الألعاب في بريطانيا.


حيث أعلنت خلال اللحظات القليلة الماضية عن احتلال لعبة Resident Evil 4 Remake لصدارة ترتيب المبيعات خلال شهر مارس 2023، و التي على الرغم من إطلاقها في وقت متأخر من الشهر في تاريخ 24 مارس الماضي.


إلا أن هذه المدة كانت كافية أمام كابكوم لاعتلاء الصدارة بواسطة لعبة Resident Evil 4 Remake، التي تطرقنا في مراجعة شاملة لها كيف استطاعت هذه الأخيرة تقديم تجربة توازي ما تم تقديمه في الإصدار الأصلي لعام 2005 مع مجموعة من الإضافات و التحسينات الرئيسية التي توفرت فيها.


رغم أنها من حيث أرقام المبيعات لم ترقى إلى مستوى العاب Resident Evil 8 Village و Resident Evil 2 Remake محليا، و بطبيعة الحال تابعنا و إياكم كيف أن دعم اللعبة ما يزال مستمر في الفترة السابقة عن طريق إطلاق تحديث جديد للعبة يضيف طور المرتزقة، بالإضافة إلى المزيد من المحتويات التي يخطط لإطلاقها في مرحلة مقبلة من هذا العام.


هذا و في قراءة لقائمة الألعاب الأكثر مبيعا هذا الشهر في بريطانيا، يمكننا أن نرصد استمرار لعبة Hogwarts Legacy في الواجهة بعدما جاءت في المركز الثاني، ناهيك عن دخول قوي للعبة WWE 2K23 التي بلغت المركز الرابع و أسفل المقال اترككم مع القائمة الكاملة و النهائية لمبيعات الألعاب في شهر مارس 2023.

قائمة أكثر الألعاب مبيعا في شهر مارس 2023


  1. Resident Evil 4
  2. Hogwarts Legacy
  3. FIFA 23
  4. WWE 2K23
  5. Grand Theft Auto 5
  6. Tchia
  7. Call of Duty: Modern Warfare 2
  8. 8Red Dead Redemption 2
  9. Metroid Prime Remastered
  10. NBA 2K23

google-playkhamsatmostaqltradent