recent
أخبار ساخنة

مصدر: الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 اقرب بكثير من المتوقع

مصدر: الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 اقرب بكثير من المتوقع

 

مصدر: الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 اقرب بكثير من المتوقع

في الفترة السابقة من متابعة أخبار الألعاب تطرقنا إلى مجموعة من التسريبات عن مشاريع استوديو التطوير NetherRealm العريق الذي يقف خلف سلسلة العاب القتال الشهيرة Mortal Kombat، حيث أطلق في عام 2019 أحدث إصدارات السلسلة Mortal Kombat 11 و الذي كان الأنجح على الإطلاق.


ما جعل الناشرة العملاقة Warner Bros توافق مباشرة على دعم الجزء القادم من السلسلة، الذي كانت ترافقه العديد من الإشاعات و التسريبات من مختلف المصادر سواء الموثوقة منها و كذلك الغير معروفة أو من لا تمتلك تاريخ كبير في رصد أخبار السلسلة.


إلى غاية ما تم التأكيد على وجود اللعبة و المشروع Mortal Kombat 12 بصفة رسمية من خلال بيان رسمي من طرف شركة Warner Bros، التي يمكن القول أنها أفشلت خطط المطور المبدع Ed Boon الذي يفصل دائما التلاعب بالجماهير، إلا أن أخبار عودة سلسلة العاب القتال Mortal Kombat حينها كانت منتشرة.


و وجب توضيح الأمر لكن منذ تلك الفترة و التفاصيل يمكن اعتبارها سطحية للغاية بخصوص اللعبة و السلسلة بصفة عامة، إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم Sonic Fox، المعروف بين مجتمع السلسلة من خلال الاخبار الحصرية و الموثوقة للغاية التي يدلي بها.


حيث أفاد أن الإعلان الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 قادم الأسبوع المقبل بنسبة كبيرة جدا، و هو الطرح الذي سار في نفس اتجاهه المسرب Jeff Grubb بالمقابل الإعلامي Jez Corden أعتبر التفاصيل المقدمة غير صحيحة، و أن اللعبة سيتم الكشف عنها في شهر سبتمبر لكن نعلم جيدا أن الإعلاني Corden بالعادة يكون صائب في كل ما له علاقة بشركة مايكروسوفت.


غير ذلك لا يمكن التأكد من صحة تفاصيله بعكس المستخدم Sonic Fox الذي يمتلك تاريخ كبير على مستوى اخبار سلسلة العاب القتال، و هو ما يجعلنا نراقب المستجدات القادمة بخصوص مشروع لعبة Mortal Kombat 12 في الفترة المقبلة على أمل أن يتم حسم الجدل في أقرب فرصة.

google-playkhamsatmostaqltradent