recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Hogwarts Legacy فاقت توقعات الناشرة Warner Bros بنسبة 256%

مبيعات لعبة Hogwarts Legacy فاقت توقعات الناشرة Warner Bros بنسبة 256%

 

مبيعات لعبة Hogwarts Legacy فاقت توقعات الناشرة Warner Bros بنسبة 256%

لعبة Hogwarts Legacy كانت أحد المواد المهمة التي تطرقنا إليها بإسهاب خلال الأسابيع القليلة الماضية التي رافقت إطلاقها حول العالم، حيث و عن طريق سلسلة من المقالات و تقارير على شكل اخبار و معطيات، حاولنا أن نقرب الجماهير من مجموعة عناصر في اللعبة و بعض التفاصيل التي من شأنها أن تمر على اللاعبين.


خاصة أن اللعبة استطاعت في ظرف وجيز أن تحصد الآراء الإيجابية من طرف مجتمع اللاعبين، على رغم أنها توفرت فقط تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في انتظار إطلاق هذه الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش خلال المرحلة المقبلة.


ما يجعل القاعدة الجماهيرية و مبيعات اللعبة مرشحة دائما إلى الارتفاع، و هو ما تطرق له تقرير جديد من طرف أحد المسؤولين داخل الناشرة Warner Bros عن طريق وصف حسابه على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn.


هذا الأخير و بواسطة تحديث جديد أوضح مسؤول رصد المبيعات في الشركة الناشرة، أن مبيعات لعبة Hogwarts Legacy فاقت التوقعات بنسبة 256% عن ما كان منتظرا منها في الأصل، معتبرا هذه الأخيرة قد نجحت في قيادة الناشرة العملاقة إلى تحقيق نتائج قوية خلال المرحلة المقبلة، ما قد يساعد الفريق المطور Avalanche Studio على استمرار دعمها بالمزيد من المحتويات.



علما أن المبيعات المعلنة بصفة رسمية حددت في 12 مليون نسخة فقط لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بمعية البي سي بطبيعة الحال، فيما المداخيل الصافية حددت في 850 مليون دولار هو أكيد رقم تم تجاوزه ما دام يعود لعدة أسابيع مضت.


خاصة و أن اللعبة في طريقها الآن حتى تصدر تجاه أجهزة أخرى في مقدمتها بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش الشيء الذي يعد باستمرار حصد النجاحات المتتالية.

google-playkhamsatmostaqltradent