أخر الاخبار

الإعلان رسمياً عن لعبة Crysis 4 بعد انتظار دام لسنوات ، شاهد العرض الأول من هنا..

 الإعلان رسمياً عن لعبة Crysis 4 بعد انتظار دام لسنوات ، شاهد العرض الأول من هنا..

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Crysis 4 بعد انتظار دام لسنوات ، شاهد العرض الأول من هنا..

خلال السنوات القليلة الماضية و نحن بصدد مواكبة مختلف التفاصيل و أخبار الألعاب على موقعنا سبق لنا أكثر من مرة أن أشرنا إلى تفاصيل ومعطيات عن وجود مشروع لعبة جديدة من سلسلة Crysis فعلا تحت التطوير داخل استوديو Crytek الذي كان دائما يحاول تفادي الحديث عن الأمر و ذلك لسنوات عديدة .


إلى حين إطلاق تجميعة ثلاثية السلسلة بنسخة الريماستر التي من الواضح أنها كانت عبارة عن تلميح صريح بأنه يعمل على شيء ضخم خلال المستقبل القريب وهو ما تحقق خلال الساعات القليلة الماضية عبر إعلان Crysis 4 رسميا و ذلك انطلاقا من استعراض بالفيديو تم الكشف عنه من مختلف صفحات الفريق المطور على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك بالإضافة إلى اليوتيوب .



بعدما كانت هذه الأخيرة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم موضوع تلميحات من طرف الفريق ذاته إلى حين الإعلان الرسمي منذ لحظات الذي كشف عنه رئيس الأستوديو Crytek ، الذي أكد أن لعبة Crysis 4 فعلا تحت التطوير حاليا و أنها ما تزال بعيدة تماما حتى تخرج إلى الوجود .


مضيفاً أن الجماهير على موعد مع تجربة مرة أخرى في عالم هذه السلسلة لكن عن طريق نقلة تقنية غير مسبوقة حسب قوله بحيث أنه انتظر السنوات عديدة حتى تصل التقنية التي يرغب بإستغلالها إلى جميع المستخدمين .


و بالتالي يكون على استعداد لتوفير أفضل تجربة داخل عالمها مؤكدا من جهة أخرى أنه لا يعني هذا الأمر كون اللعبة فعلا متقدمة من حيث العمل عليها ، مشيرا أنها ما تزال في مراحل أولية للغاية لكنهم أرادوا فعلا مشاركة هذا الحدث مع مجتمع اللاعبين حول العالم و الاستمتاع إلى أفكارهم بهدف تعزيز عالم هذه الأخيرة .


الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب دائما انطلاقا من موقعنا لتقريبكم من كل المستجدات أول بأول دائما ، مع الإشارة أن هذه الأخيرة غير محدد لها تاريخ إطلاق ، لكن نتوقع أنه ما بعد عام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-