recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Street Fighter 6 ستقدم ميزة رهيبة لتقليص مساحة التخزين

يبدو أن لعبة Street Fighter 6 ستقدم ميزة رهيبة لتقليص مساحة التخزين

 

يبدو أن لعبة Street Fighter 6 ستقدم ميزة رهيبة لتقليص مساحة التخزين

سبق لنا من خلال تغطية آخر أخبار الألعاب و جديد أغلب استوديوهات التطوير في الفترة الماضية، أن أشرنا إلى معطيات مهمة بخصوص مشروع لعبة القتال المنتظرة هذا العام من استوديوهات كابكوم.


و هنا الحديث عن إصدار Street Fighter 6 الرئيسي الذي جرى الكشف عنه منذ فترة طويلة، إلا أن التفاصيل عنه ما تزال تسقط بطريقة متتالية الشيء الذي يدفعنا إلى مشاركة المزيد من المعطيات المثيرة بخصوصه، كما هو الحال خلال اللحظات القليلة الماضية إنطلاقا من كمية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها.


بداية من صفحة اللعبة على متجر منصة بجهاز البي سي و التي كشف خلالها الفريق المطور عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة على جهاز PC، قبل أن تتواصل التفاصيل الجديدة في السقوط تباعا من خلال أخبار أخرى في هذه اللحظة، من أحد المواقع المتخصصة في رصد مستجدات الألعاب على أجهزة اكسبوكس.

 

يبدو أن لعبة Street Fighter 6 ستقدم ميزة رهيبة لتقليص مساحة التخزين

حينما أفاد أن تحديث صفحة لعبة Street Fighter 6 على جهاز اكسبوكس سيريز حمل معه معطى مثير للغاية، كما يمكننا أن نشاهد في الصور جميع أطوار اللعب في اللعبة سيكون بمقدور اللاعبين تنزيلها بطريقة فرعية، في إشارة ربما إلى أحد الحلول التي من المنتظر أن تعتمد عليها كابكوم في لعبة Street Fighter 6 القادمة.


بهدف تقليل منسوب مساحة التخزين الإجمالية خاصة أنه في هذه المرحلة من العمر الافتراضي لأجهزة الجيل الحالي، يكون أحد أهم العوامل التي يعاني منها اللاعبين هي مساحة التخزين خاصة و أن وحدات SSD الاضافية أسعارها ليست في المتناول.


و أغلب اللاعبين يفضلون الاستثمار في جهاز العاب أولا و من تم الاشتراك في أحد الخدمات و شراء الألعاب، التي هي الأخرى تثقل كاهل اللاعبين بعدما أصبحت اسعارها مرتفعة في السنوات القليلة الماضية، بالتالي هذا الطرح يجعل من الصعب للغاية شراء وحدة تخزين SSD إضافية سواء عن طريق بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريز.


و بالتالي إدا تأكدت هذه المبادرة داخل لعبة Street Fighter 6 ستكون إضافة رائعة تشكر عليها كابكوم، قبل إطلاق هذه الأخيرة المنتظر في تاريخ 2 يونيو المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent