recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف قدوم نسخة بيتا تجريبية للعبة Street Fighter 6 قبل إصدارها النهائي

مصدر يكشف قدوم نسخة بيتا تجريبية للعبة Street Fighter 6 قبل إصدارها النهائي

 

مصدر يكشف قدوم نسخة بيتا تجريبية للعبة Street Fighter 6 قبل إصدارها النهائي

أكيد أن استوديوهات كابكوم خلال الأسابيع القليلة الماضية تعيش أفضل الأوقات و أزهى الأيام على الإطلاق، خاصة بعد الإطلاق الناجح للعبة Resident Evil 4 Remake العنوان الرئيسي الجديد من سلسلة الألعاب على شكل ريميك، فعلا أعاد هذا الجزء الكلاسيكي إلى الواجهة و الأهم بصورة أكثر قوة عن ما كان يترقب الجمهور بصفة عامة.


الشيء الذي يجعل طبعا الجمهور متحمس لمستقبل إعلانات كابكوم و هو ما يجعلنا نعرج الأنظار بطريقة مباشرة إلى لعبة القتال الشهيرة Street Fighter 6، التي لا يفصلنا عنها الكثير بحكم أنها منتظرة خلال شهر يونيو المقبل، و كما نعلم أغلب العاب استوديوهات كابكوم قبل إطلاقها تستفيد من إصدارات تجريبية.


بهدف إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لخوض غمارها و الإدلاء ببعض الملاحظات قبل إغلاق عملية تطويرها بصفة نهائية، وهو ما تحدث عنه المستخدم الياباني الشهير Eiko Kano الذي سبق له الظهور في مجموعة حلقات من البث المباشر في Capcom TV و يمتلك علاقات قوية داخل المؤسسة، ما يجعله حقا مصدر موثوق للغاية بالنسبة لأخبار السلسلة.



حيث و عن طريق بث مباشر مؤخرا شارك متابعيه معلومة مهمة جدا، مفادها أن لعبة القتال المنتظرة من طرف اللاعبين Street Fighter 6 ستستفيد من مرحلة تجريبية عبارة عن بيتا مفتوحة للجميع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


و أن الإعلان الرسمي ليس إلا مسألة وقت فحسب ما يعطي لهذه المعلومة أكيد مصداقية، بحكم أن مصدرها يظل مقرب جدا إلى كابكوم فيما ما زلنا لا نعلم أي معطيات إطلاقا على محتوى هذه المرحلة التجريبية القادمة للعبة Street Fighter 6، و التي بسرعة سنكتشف معطياتها تحت غطاء الرسمية هذه المرة.

google-playkhamsatmostaqltradent