recent
أخبار ساخنة

اللاعبين غير راضين تماما عن لعبة Resident Evil 4 Remake لهذا السبب

اللاعبين غير راضين تماما عن لعبة Resident Evil 4 Remake لهذا السبب

 

اللاعبين غير راضين تماما عن لعبة Resident Evil 4 Remake لهذا السبب

تم إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake العنوان الرئيسي لهذا العام من كابكوم لجمهور سلسلة العاب الرعب و البقاء الشهيرة، و التي استطاعت خلال الأيام القليلة الماضية تحقيق مجموعة من الإنجازات، بداية من التقييمات القياسية من طرف المواقع العالمية و النقاد بصفة عامة.


حيث تم منحها عن طريق موقعنا تقييم إجمالي في حدود 9,5/10 ما يبرز فعلا تميز هذه الأخيرة على كافة المستويات، و كيف أنها استطاعت الوفاء بالوعود المقدمة من قبل، إلا أنه و من خلال جولة على موقع منصة Metacritic الشهيرة.

 

اللاعبين غير راضين تماما عن لعبة Resident Evil 4 Remake لهذا السبب

يمكننا أن نشاهد عن طريق صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake أن هذه الأخيرة عن طريق تقييمات اللاعبين، جاءت أقل بكثير من التوقعات بحيث أن أغلب الآراء من الجماهير يغلب عليها الطابع السلبي، حيث يرى اللاعبين أن الجزء الجديد المقدم على شكل ريميك يحتوي على مجموعة نقاط سلبية عللها بعض اللاعبين في التعليقات.


مفادها على سبيل المثال أن شخصية Ashley في اللعبة زادت سوء في هذا الريميك، كما لم يتم تقديم أي أفكار مستجدة بل العكس أسلوب اللعب تميز بالركاكة من خلال البطئ الشديد و الملل الذي ينتاب اللاعب خلال أطوار القصة بالكامل.


ناهيك عن تعليقات البعض من المستخدمين التي تتوجه إلى الفريق المطور داخل استوديو كابكوم أنه تعمد حذف بعض المشاهد المهمة من اللعبة الأصلية و المواجهات الرائعة، في سبيل تقديم أفكار سطحية حسب قولهم نفس الشيء بالنسبة المواجهات مع الزعماء، التي اعتبرها العديد من اللاعبين الغاضبين أنها مملة جدا و تفتقد للأسلوب الكلاسيكي الذي تميزت به اللعبة في السابق.


فيما يرى البعض الآخر أن شخصية Leon S Kennedy نفسها أصبحت متصنعة بشكل مبالغ فيه، و تفتقد لتلك الكاريزما التي تميز بها على مدار الإصدار الأصلي و هي طبعا آراء تلزم أصحابها و لا تمثل موقعنا، حيث يظل كل شخص حر في الإدلاء برأيه عن اللعبة التي على الرغم من ذلك استطاعت حصد مجموعة من الآراء الإيجابية و القوية.


خاصة و نحن نواكب تعليقات اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي تظل أغلب الآراء فيه إيجابية بخصوص لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث صدرت منذ تاريخ 24 مارس الماضي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent