recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين قامت بإلغاء مشروع لعبة Call of Duty بمنظور الشخص الثالث بنفس أسلوب سلسلة Uncharted

أكتفيجين قامت بإلغاء مشروع لعبة Call of Duty بمنظور الشخص الثالث بنفس أسلوب سلسلة Uncharted

 

أكتفيجين قامت بإلغاء مشروع لعبة Call of Duty بمنظور الشخص الثالث بنفس أسلوب سلسلة Uncharted

كما نعلم منذ سنوات أن الناشرة الأمريكية العملاقة أكتفيجين تعتبر سلسلة العاب الاكشن و التصويب Call of Duty بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا بالنسبة لها، و خلال السنوات القليلة الماضية كان تركيزها كبير جدا على إعادة التوهج إليها عن طريق مجموعة من الأفكار الجديدة التي كانت طموح الجمهور لمشاهدتها في عالم السلسلة.


من أهمها العودة إلى حقبة الحرب العالمية الثانية التي كانت فعلا فكرة تراود الجميع من اللاعبين، قصد مشاهدة إصدار كلاسيكي نوعاً ما و هو ما نجحت فيه السلسلة، إلا أن اليوم لدينا بعض الحقائق المثيرة التي شاركنا إياها المخرج الإبداعي السابق للعبة Call of Duty Advanced Warfare.


إد و عن طريق مقابلة صحفية مع قناة MinnMax أوضح أنه و قبل مغادرته استوديو التطوير Sledgehammer Games، كان الفريق بصدد الاشتغال حينها على تطوير الجزء الثاني من لعبة Advanced Warfare مضيفا أنهم وصلوا لمرحلة اللعبة كانت قابلة للعب نوعا ما، لكن وقتها العاب الحرب العالمية الثانية عادت لكي تنتشر على نطاق واسع و أصبحت مطلب رئيسي من جانب اللاعبين.


الشيء الذي سبب نوعا ما ضغط من ادارة الناشرة أكتفيجين على الاستوديو، لتطوير لعبة Call of Duty جديدة تدور أحداثها في حقبة الحرب العالمية الثانية مرة أخرى والمطورين نفسهم رحبوا بالفكرة، بالتالي تم الغاء تطوير لعبة Advanced Warfare 2 مقابل تقديم مشروع لعبة Call of Duty WW2 التي نجحت بشكل لا بأس به.


من جهة أخرى تحدث المخرج ليؤكد أنهم و في مرحلة ما قبل إطلاق لعبة Advanced Warfare الجزء الأول، كان الاستوديو لا يمتلك أي نية مسبقة حتى يشتغل على إصدارات سلسلة العاب Call of Duty إطلاقا، بحيث أنهم كانوا بصدد العمل في تلك الفترة على لعبة تصويب من منظور ثالث، عبارة عن مزيج بين نظام سلسلة Uncharted و كذلك عناصر التصويب من Call of Duty.


لكن الفكرة توقفت هي الأخرى بحكم أن أكتفيجين أرادت نقل الأستوديو لكي يركز على إصدارات Call of Duty السنوية خاصة أن أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون كانت لتوها قد صدرت، بالتالي لم يكن هناك مجال للاشتغال على شيء مختلف تماما.

google-playkhamsatmostaqltradent