recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف قرار سوني بخفض إنتاج خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 بنسبة 20% لهذا السبب

مصدر يكشف قرار سوني بخفض إنتاج خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 بنسبة 20% لهذا السبب

 

مصدر يكشف قرار سوني بخفض إنتاج خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 بنسبة 20% لهذا السبب

في الأشهر القليلة الماضية تم إطلاق بصفة رسمية خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2 لجهاز بلايستيشن 5، و التي كما تابعنا عن طريق عدة تقارير فقد قدمت هذه الأخيرة تجربة استثنائية عن طريق الجهاز و الألعاب التي تدعم هذه التكنولوجيا الحديثة.


بعدما انطلقت في السابق مع جهاز بلايستيشن 4 إلا أنها لم تكن عملية أكثر في الاستخدام إلى غاية إطلاق جهاز بلايستيشن 5، الذي ساعد اللاعبين على الوصول إلى التجربة الاستثنائية المنتظرة من خلاله.


الا أنه الانطلاقة و حسب العديد من المصادر كانت متواضعة للغاية، لعدة اعتبارات من أهمها السهر المبالغ فيه لهذه الخوذة، بحكم أنها لن تأتي معها أي لعبة بالمجان إد يجب أولا شرائها بمقدار يفوق حتى قيمة جهاز بلايستيشن 5 الأساسي لتشغيلها بالمناسبة.



ناهيك عن الألعاب التي تتوفر مقابل 70 دولار ما أعتبره اللاعبين أمر صعب للغاية، خاصة في الظرفية الاقتصادية التي تعيشها مجموعة من الدول، و هو ما تطرق إليه المحلل الاقتصادي السيد Ming-Chi Kuo المعروف بالمعطيات التى يشاركنا إياها بالعادة عن منتجات شركة Apple الأمريكية.


حيث يكون لديه في الأغلب السبق الإعلامي إلا أنه هذه المرة و من خلال تقرير مفصل عن طريق صفحته في موقع Medium، أفاد أنه توصل بمعطيات بناء على مصادره الخاصة كون شركة سوني قررت إعادة النظر في منسوب انتاج أجهزة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2 بنسبة 20% خلال المرحلة المقبلة، نظير المبيعات المتواضعة التي حقق هذا الأخير لحدود اللحظة.


حيث أعتبر أن هذه التكنولوجيا أصلا لم تثبت نجاحها بعد بقوة ما يجعل الاهتمام بها واسع النطاق، حيث قدم أمثلة عن بعض الأجهزة في البي سي التي لم تحقق المنتظر منها مثل Meta Quest Pro التي لم تشحن سوى 300 ألف وحدة خلال فترة مسارها بالكامل.


مؤكدا أن جهاز PS VR 2 ممكن أن يجد الإقبال مستقبلا في حالة إعادة النظر بمجموعة عناصر، أولها السعر المرتفع الذي في حال تخفيضه نسبيا قد يعيد الثقة و يشجع اللاعبين على تجربته خاصة أن سوني وعدت بدعمه بألعاب ضخمة هذه المرة.

google-playkhamsatmostaqltradent