recent
أخبار ساخنة

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake الجديد يغير الكثير في أداء و جودة نسخة جهاز PS5

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake الجديد يغير الكثير في أداء و جودة نسخة جهاز PS5

 

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake الجديد يغير الكثير في أداء و جودة نسخة جهاز PS5

لعبة Resident Evil 4 Remake استفادت خلال يوم أمس من تحديث جديد رئيسي على جهاز بلايستيشن 5، بفضله أصبح بمقدور اللاعبين حول العالم الوصول اخيرا إلى المحتوى الإضافي المخصص لطور المرتزقة The Mercenaries، و الذي يمكن للجميع الاستفادة من تجربته حاليا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إلا أن هذا التحديث يبدو أنه لم يكتفي فقط بهذه الإضافات، بحكم أنه و نقلا عن تقارير خلال الساعات القليلة الماضية يمكننا أن نرصد كون نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة أصبحت الآن تقدم أداء أفضل بكثير من الناحية التقنية، خاصة خلال نمط الجودة باستخدام تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing.


حيث كانت هذه الأخيرة تعمل بمعدل إطارات مفتوح بالكامل يتراوح ما بين 45 و 55 إطار بالثانية، و هو ما جرى الاشتغال على استقراره أكثر مع تحسين أداء اللعبة خلال وضع الأداء.



فيما تمت معالجة مشكلة الضبابية و وميض الضوء على جودة التفاصيل في العالم خلال وضع الجودة، مع ظهور التفاصيل الآن في العالم بشكل اوضح و محسن بالمقارنة مع الإصدار الأصلي، أكيد هذه التحسينات في Resident Evil 4 Remake منتظرة و مرتقبة من طرف مجتمع اللاعبين.


خاصة على جهاز بلايستيشن 5 ما دام أكثر منصة تمت التجربة عليها بالنسبة لإصدار لعبة Resident Evil 4 Remake، الذي كان موضوع نقاش خلال الفترة الماضية بداية من أرقام مبيعات قياسية خلال أول أسبوعين.


بالإضافة إلى ظهور مجموعة محتويات عبارة عن مشتريات أغضبت اللاعبين و أكيد أن كابكوم تحضر المزيد خلال الأشهر المقبلة، بفعل ما جرى تسريبه عن وجود توسعة إضافية ضخمة قادمة بخصوص شخصية Ada Wong تحديدا.

google-playkhamsatmostaqltradent