recent
أخبار ساخنة

رسميا مطور مشروع Alice Asylum يعلن إيقاف تطوير اللعبة بعد تخلي EA عن دعمه

رسميا مطور مشروع Alice Asylum يعلن إيقاف تطوير اللعبة بعد تخلي EA عن دعمه

 

رسميا مطور مشروع Alice Asylum يعلن إيقاف تطوير اللعبة بعد تخلي EA عن دعمه

كنا من خلال موقعنا أول المبادرين إلى الإشارة لتفاصيل مشروع لعبة Alice Asylum، التي كانت تحت التطوير منذ عدة سنوات خلت من طرف المطور المبدع American McGee الذي كان وراء تقديم اصدارات السلسلة السابقة.


لعل أهمها من دون شك هو عنوان Alice Madness Returns، حيث كان قد حصد شهرة واسعة النطاق بين صفوف اللاعبين و هو ما جعل الجميع متحمس لتجربة الجزء الرئيسي القادم، الذي كان تحت التطوير منذ سنوات عديدة، إد شاركنا المطور في الأشهر الماضية عدة عناصر مثل صور تخيلية للشخصيات الرئيسية كما أن سيناريو اللعبة أصبح جاهزا.


خاصة بعد تلقي الضوء الأخضر لدعم المشروع من طرف الناشرة الأمريكية العملاقة EA، التي ساندت حسب تصريحات American McGee المشروع منذ البداية على أساس أنها سوف تمول جميع مراحل تطويره، قبل أن يتلقى هذا الأخير خلال الساعات القليلة الماضية الصدمة القوية و الخبر اليقين من إدارة الشركة.


التي أكدت له عدم اهتمامها في نهاية المطاف باللعبة و أنها غير مستعدة حاليا لتقديم أي دعم مادي لهذا الأخير، علما أنها وافقت في البداية و أكد المسؤولين خلال لقاء مع المطور American McGee أن بمقدوره الوثوق بدعم EA التي في نهاية المطاف تنسحب من الفكرة، و على ضوء هذا القرار أعلن المطور منذ لحظات في صباح هذا اليوم عن اعتزال صناعة ألعاب الفيديو و التركيز على أوراش أخرى.


علما أن افكار لعبة Alice Asylum بدأت منذ سنوات طويلة و سبق لنا هنا في الموقع أن تطرقنا إليها، خاصة أن تجربة الجزء السابقAlice: Madness Returns كانت ناجحة للغاية، و مع عودة EA إلى للاهتمام بالألعاب التي تركز على التجربة الفردية استبشر الجميع خيرا بهذه الخطوة، بالمقابل لم تتحقق رغبة الجماهير من أجل مشاهدة لعبة Alice Asylum على أرض الواقع.

google-playkhamsatmostaqltradent