-->

جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الصفحة الرئيسية مبتكر سلسلة ألعاب Alice يوجه طلب رسمي إلى EA و الجمهور يدخل على الخط..

مبتكر سلسلة ألعاب Alice يوجه طلب رسمي إلى EA و الجمهور يدخل على الخط..

حجم الخط

 مبتكر سلسلة ألعاب Alice يوجه طلب رسمي إلى EA و الجمهور يدخل على الخط

 

مبتكر سلسلة ألعاب Alice يوجه طلب رسمي إلى EA و الجمهور يدخل على الخط

من بين الشخصيات المخضرمة على مستوى صناعة الألعاب هناك السيد American McGee و الذي كانت له تجربة قبل سنوات عديدة من خلال أستوديو id Software الذي قدم بمعيته عناوين Quake و كذلك Doom قبل الالتحاق بالناشرة الأمريكية EA و العمل على سلسلة ألعاب Alice المقتبسة من سياسية الروايات الشهيرة .

 

حيث كانت أمامه الفرصة لبناء عالم هذه الاخيرة من الأسس الصلبة قبل إطلاق أول عنوان رئيسي من هذه الأخيرة و الذي يحمل عنوان American McGee's Alice في تاريخ 15 ديسمبر من عام 2020 في أوروبا حيث كانت أولى الخطوات بهدف بناء هذه السلسلة عن طريق اقتباس أحداث رواية Alice في بلاد العجائب قبل العودة بعد عشرة سنوات من هذا التاريخ .

 

وتحديدا في يونيو من عام 2011 الذي كان فرصة لإطلاق لعبة Alice Madness Return الذي كان الجزء الأخير من هذه السلسلة المتميزة و لو أنها كانت ناجحة من حيث التقييمات من طرف النقاد أو المبيعات ، إلا أنها غابت منذ ذلك الحين و الجمهور يطالب دوما بعودتها إلى غاية عام 2017 بعدما عاد إلى الواجهة مبتكر السلسلة American McGee الذي شاركنا أولى التفاصيل عن مشروعه المقبل بعنوان Alice Asylum الذي كان بمثابة ورش أولي قبل البحث عن ناشرة لتبني المشروع .

 

 

الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال حسابه الشخصي حينما تفاعل المطور الشهير مع إعلان EA و أستوديو EA Motive عن مشروع لعبة Dead Space بنسخة الريميك .

 

مؤكدا أنه سعيد جداً لمحبي هذه السلسلة و أنه يتمنى كذلك نفس الشيء بالنسبة للجزء القادم من سلسلة Alice و الذي يتوجه بطلب رسمي لدعمه مؤكدا أنه جاهز تماما للعودة إلى التطوير و ينتظر الضوء الأخضر من EA قصد البدأ في التطوير و تجهيز المشروع بعدما تم بناؤه بالكامل خاصة أنها من تمتلك حقوقها بالكامل ، فهل أنتم متابعينا ترحبون بعودة هذه السلسلة ؟ شاركونا رأيكم عن طريق التعليقات ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق