recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake تكسر رقم قياسي جديد غير مسبوق

مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake تكسر رقم قياسي جديد غير مسبوق

 

مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake تكسر رقم قياسي جديد غير مسبوق

كانت لعبة Resident Evil 4 Remake في اللحظات الماضية عن طريق موقعنا، حديث أغلب اللاعبين و المتابعين لدينا بعدما تم توفير أول تحديث رئيسي للعبة في جميع الأجهزة و الذي عزز صفوف محتوى هذه الأخيرة.


عن طريق إضافة طور اللعب الجديد The Mercenaries الذي يعزز أفكار اللعبة المتجددة، و كذلك يغني محتواها للمستخدمين ممن يرغب بالحصول على تحديات أكثر.


حيث جاءت خطوة الفريق المطور فعلا ذكية بحكم أنه منح أمام اللاعبين متسع من الوقت إلى الحين الانتهاء من القصة الرئيسية، حتى من لم يسعفه الحظ بالحصول على اللعبة خلال الفترة ما بعد الإطلاق، يمكنه الآن تجربة الطور الجديد الذي تطرقنا إلى محتواه و أهم العناصر الرئيسية التي يتيحها.



من جهة أخرى استغلت الفرصة استوديوهات كابكوم حتى يتسنى لها مشاركة معنا حديد مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake الإجمالية حول العالم، و التي استطاعت تحقيق رقم قياسي جديد بحيث أن المبيعات بعد اسبوعين من إطلاق اللعبة بلغت أخيرا حاجز 4 مليون، فيما كان الرقم السابق المسجل هو تحقيق 3 مليون نسخة مباعة خلال أول 48 ساعة.


ما يعني أن إصدارات سلسلة العاب Resident Evil فعلا بخير و في أفضل حال بالوقت الراهن، على أمل أن تضمن الاستمرارية عن طريق العناوين المقبلة خاصة و أن الاشاعات لا تتوقف عن الإشارة إلى الجزء الرئيسي المقبل منها.


و كذلك الخطوة القادمة من كابكوم عن إصدار الريميك الجديد الذي كان محط نقاش مطول من طرف عدة مصادر مؤخرا، و إلى ذلك الحين ما يزال دعم لعبة Resident Evil 4 Remake متواصل.


بحكم أن كابكوم تمنح العابها بالعادة دعم مستمر لفترة طويلة جدا، و هو ما لن يتغير مع لعبة Resident Evil 4 التي ستستفيد من توسعة إضافية جديدة Separate Ways التي طفت بعض المعطيات عنها على السطح مؤخرا، و أكيد أي مستجدات عنها لن نتردد في الإشارة إليها على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent