recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Immortals of Aveum القادمة من EA و تفاصيل مثيرة جدا

الإعلان رسميا عن لعبة Immortals of Aveum القادمة من EA و تفاصيل مثيرة جدا

 

الإعلان رسميا عن لعبة Immortals of Aveum القادمة من EA و تفاصيل مثيرة جدا

بعد سلسلة من التسريبات التي طفت على السطح خلال الفترة السابقة و نحن نرصد اخر اخبار الالعاب جرى خلال الساعات القليلة الماضية إزالة الستار بصفة نهائية عن مشروع لعبة Immortals of Aveum، القادمة من تطوير استوديو Ascendant بتعاون و دعم من شركة EA.


حيث يجري تطوير هذه الأخيرة من طرف استوديو داخلي Ascendant تحت قيادة المبدع السيد بريت روبنز الذي اشتغل رفقة استوديو أكتفيجين Sledgehammer Games منذ سنوات، إد سبق له الاشتغال كمخرج إبداعي لعدة عناوين قوية مثل لعبة Modern Warfare 3 ضمن سلسلة Call of Duty بالإضافة إلى WW2 تم Advanced Warfare.


و قبل ذلك اشتغل في الماضي البعيد على سلسلة العاب Dead Space قبل العودة من جديد إلى أحضان EA و الاشتغال على مشروع هذه اللعبة الجديدة بمعية Ascendant Studios باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.



حيث تقدم هذه الأخيرة تجربة من منظور الشخص الأول FPS ذات نظام لعب فردي فقط، كما أنها تظل من حيث أسلوب القتال أقرب إلى سلسلة العاب الأكشن و التصويب Doom خاصة من حيث السرعة، مع اعتماد هذه الأخيرة على التعاويذ السحرية عوض الأسلحة.


حيث تضم حسب قول الفريق المطور لحدود اللحظة ما يناهز 25 تعويذة التي تعوض أسلحة مثل Shotgun و غيرها، أجواء لعبة Immortals of Aveum بالمقابل تقود اللاعبين إلى عالم خيالي مع عناصر من الخيال العلمي، حيث عناصر العالم المفتوح حاضرة بالكامل مع حرية مطلقة أمام اللاعبين في عالم بطابع العاب متروفينيا.


و أكيد أنها معطيات أولية فقط حول هذا المشروع الواعد من الناشرة العملاقة EA، التي بلا أدنى شك تعد بالمزيد حول هذا المشروع القادم بعنوان Immortals of Aveum في موعد 20 يوليو المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent