recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف الموعد النهائي لحدث مؤتمر سوني الضخم PlayStation Showcase 2023

مصدر يكشف الموعد النهائي لحدث مؤتمر سوني الضخم PlayStation Showcase 2023

 

مصدر يكشف الموعد النهائي لحدث مؤتمر سوني الضخم PlayStation Showcase 2023

لعل التسريبات في الفترة الماضية تسيطر على أغلب المواد التي نتطرق لها من خلال مقالات اخبار الالعاب و جديد الشركات الكبرى المصنعة، و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا مما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي الموثوق السيد Jeff Grubb من خلال مقابلة عبر حلقة بودكاست مع موقع Giantbomb.


حيث اطلعنا على العديد من المعطيات حول بعض الألعاب و الشركات فى خروجه الإعلامي، و من بين التفاصيل تلك التي تهم شركة سوني و قطاع بلايستيشن تحديدا للرد على أحد أهم الأسئلة المطروحة من طرف مجتمع اللاعبين، و هو متى موعد البث المباشر لحدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase لعام 2023؟


حيث شاركنا في فبراير الماضي معطيات عن موعد الحدث مفادها أن المؤتمر المباشر مبرمج لكي يقام قبل حدث معرض الألعاب العالمي E3 2023، إلا أن المستجد العريض هذه المرة أن المعرض تم الغاء دورته لهذا العام و هو ما تحدث عنه الإعلامي Jeff Grubb، مشيرا أن مؤتمر بلايستيشن ما يزال يحتفظ بموعده المسرب سابقا.


لكن الآن سيقام قبل حدث Summer Game Fest القادم يوم 8 يونيو القادم من الإعلامي الكندي Geoff Keighley، مضيفا أن مؤتمر PlayStation Showcase حدد في نهاية شهر مايو المقبل و ما دامت سوني تختار بالعادة دائما يوم الخميس لمختلف الأحداث المباشرة الخاصة بها.


توقع هذا الأخير أن يكون تاريخ الخميس 25 مايو الموعد المناسب على نفس منوال حدث حلقة State of Play السابقة المخصصة للعبة Final Fantasy 16 التي اطلعت الجمهور عن محتوى اللعبة لأول مرة بصفة شاملة.


عموما لدينا الآن نافذة محددة زمنيا لهذا الحدث المرتقب و الذي نتوقع أن يعرف تسليط الضوء على على العديد من الألعاب القادمة مثل Marvel Spider Man 2، و كذلك العاب أخرى يجب أن يعلن عنها بصفة رسمية من طرف استوديوهات بلايستيشن العالمية و إلى ذلك الحين كونوا في الموعد دائما عن طريق موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent