recent
أخبار ساخنة

مطور حصرية بلايستيشن The Order 1886 يخسر أكثر من نصف الموظفين

مطور حصرية بلايستيشن The Order 1886 يخسر أكثر من نصف الموظفين

 

مطور حصرية بلايستيشن The Order 1886 يخسر أكثر من نصف الموظفين

نتذكر جيدا متابعينا و من يواكب معنا اخر اخبار الالعاب كيف أن استوديو التطوير Ready at Dawn قد أبدع خلال السنوات القليلة الماضية، من خلال تعاونه تحديدا مع استوديوهات بلايستيشن أولا عن طريق إطلاق العديد من الألعاب الحصرية على شكل إصدارات ريماستر تجاه أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا المحمول سابقا.


حيث اعتبرت هذه الأخيرة من بين المشاريع الاولى لهذا الفريق المطور في عالم صناعة العاب الفيديو، قبل أن ينال ثقة سوني و يمسك بزمام أمور مشروع خاص رفقة استوديوهات بلايستيشن، بعدما تم تقديم لعبة The Order 1886 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و الشهيرة للغاية.


بحكم أنها توفرت في عام 2015 لأول مرة و عرفت تقديم تجربة من حيث الرسومات استثنائية للغاية، حتى أن بعض الألعاب التي تتوفر الآن لم تصل بعد إلى المستوى التقني الرهيب الذي قدمت هذه اللعبة، التي للاسف لم تحصل على تقييمات قوية من طرف المواقع العالمية جراء عدد ساعات اللعب الذي كان قصير جدا.


و هو ما جعل سوني تصرف النظر على الاستوديو و تستحوذ بالمقابل على Insomniac Games، بعدما كانت تربطه علاقات قوية مع سوني بلايستيشن منذ سنوات إلا أن هذا القرار جعل إدارة استوديو Ready at Dawn تنفتح على شركات أخرى، من بينها مؤسسة Meta العملاقة التي تمتلك منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستغرام تم WhatsApp.


حيث قررت الاستثمار داخل الاستوديو لطرح العاب موجهة إلى خوذة الواقع الافتراضي Oculus و جاءت البداية عن طريق مؤروع لعبة Leno Echo 2، لكن يبدو أن حبل الود قد انقطع ببن إدارة مؤسسة Meta و الفريق المطور داخل Ready at Dawn، حيث و انطلاقا من تقارير إعلامية في الساعات القليلة الماضية و نقلا عن تصريحات صحفية من طرف السيد Thomas Gabriel أحد المبرمجين داخل الاستوديو.



فقد بلغ إلى علمه أن العديد من الموظفين داخل الاستوديو قررت شركة Meta التخلي عنهم، و يصل عدد المطورين في قائمة أولية إلى أكثر من ثلثي الأستوديو بالكامل حتى أن القرار يشمل رئيس الأستوديو شخصيا، الذي تم التخلي عنه و من خلال تعليقات الاعلامين على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تحديدا تويتر.


فقد أجمع العديد منهم على تضامنهم التام مع الفريق العريق الذي يمتلك تاريخ في صناعة ألعاب الفيديو و طريقة التعامل مع موظفيه من طرف Meta، كما عبرت عدة فرق مطورة حول العالم عن رغبتها في ضم المبدعين الذين تم فصلهم عن العمل داخل فريق Ready at Dawn، إد نتذكر جميعا إبداعه من خلال لعبة The Order 1886 التحفة التقنية على جهاز بلايستيشن 4 في السابق.

google-playkhamsatmostaqltradent